Al Ahed News

قتلى وجرحى من الجيش السعودي في قصف صاروخي يمني على مواقع عسكرية بنجران

العالم



فجّرت وحدة الهندسة في الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم، آلية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، بمديرية عسيلان محافظة شبوة، فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرون، في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف تجمعات لهم في قطاع جيزان.

الية للجيش السعودي

الية للجيش السعودي

كما قصفت الوحدة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران، ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
في المقابل، واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب جرائمه بحق المواطنين في محافظة تعز مستهدفًا مبنى محكمة مقبنة الابتدائية بأربع غارات راح ضحيتها 11 شهيدًا.
وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من جريمة مماثلة لطيران العدوان استشهد على إثرها مواطن وجرح 5 آخرين عقب شن العدوان لغارة استهدفت محل لتغيير زيوت السيارات في منطقة البرح بذات المديرية.
كما تأتي بعد أقل من يوم من جريمة بشعة راح ضحيتها أكثر من 23 شهيدًا جراء استهداف طيران العدوان السعودي بغارة سيارة مواطنين عائدين من سوق البرح في منطقة شعبو بمديرية موزع بذات المحافظة.
وفي مأرب شن العدوان السعودي غارتين على منطقة المخدرة بمديرية صرواج، وفي محافظة لحج شن غارة على منطقة كهبوب، أما في صنعاء فشن العدوان السعودي غارة على منطقة مسورة في مديرية نهم، وفي صعدة شن العدوان 5 غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر..
أمنيًا تمكنت الأجهزة الأمنية اليمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية، اليوم الخميس، من القضاء على عصابة إجرامية مسلحة كانت تقوم بارتكاب جرائم الحرابة المصاحبة للشروع في القتل وإطلاق النار وأخذ المال على سبيل المغالبة والسرقة بالإكراه والعديد من الجرائم بأمانة العاصمة.
وأفاد مصدر أمني أنه "وفي عملية نوعية وبعد عملية تعقب ورصد ومتابعة تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية من القضاء على عصابة مسلحة كانت تقوم بارتكاب جرائم الحرابة المصاحبة للشروع في القتل وإطلاق النار وأخذ المال على سبيل المغالبة والسرقة بالإكراه والعديد من الجرائم بقصد إقلاق السكينة العامة وتعريض المجتمع للخطر."
وأوضح المصدر أن "الأجهزة الأمنية وبعد تبادل إطلاق النار بينها وبين أفراد العصابة تمكنت من قتل عنصرين وهم ربيع حسن حسين الدواري "المؤيد" وهيثم رشيد علي العبسي وإصابة الثالث علي عبدالله الشيبة "التعزي" فيما تمكنت الأجهزة الأمنية في وقت سابق من إلقاء القبض على العديد من أفراد العصابة."

 

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها
تعليقات القراء