ramadan2024

إنفوغراف

انتصار للنجمة وسقوط للأنصار في كأس الاتحاد الآسيوي

22/05/2022

انتصار للنجمة وسقوط للأنصار في كأس الاتحاد الآسيوي

قطع فريق النجمة شوطا كبيرا نحو بلوغ الدور المقبل لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بفوزه على هلال القدس الفلسطيني بهدفين دون رد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة المقامة في البحرين.

سجل هدفي النجمة، الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط قبل الجولة الأخيرة والتي سيواجه فيها تشرين السوري السنيغالي، بوكنتا صار وعلي علاء الدين في الدقيقتين 53 و93.

وحقق الرفاع الشرقي المضيف فوزا على تشرين السوري بهدفين، ليتساوى مع النجمة في صدارة المجموعة بأربع نقاط مقابل نقطة لكل من تشرين وهلال القدس.

وتضاءلت فرص الأنصار ببلوغ الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب بسقوطه القاتل أمام جبلة السوري بهدف أحرزه حسين جويد في الدقيقة 94 في اللقاء، الذي جمع الفريقين على ملعب السيب ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ليتجمد رصيد الأنصار عند نقطة واحدة بينما رفع جبلة رصيده إلى ثلاث نقاط متساويا مع السيب العماني.

وتغلب الكويت الكويتي على مضيفه السيب العماني بهدفين لهدف.

 

الرياضي يطيح بدينامو في المربع الذهبي

حقق ناذي الرياضي لكرة السلة، حامل اللقب، فوزا ثمينا على ضيفه دينامو 75 64 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النادي بالمنارة بغياب الجمهور في أولى مواجهات الفريقين ضمن المربع الذهبي ليتقدم الأصفر بنتيجة 1 0.

إقرأ المزيد في: إنفوغراف