Al Ahed News

وقفة تضامنية مع شهداء قناة ’المنار’ في البقاع

شهداء الإعلام المقاوم

بلال الموسوي


نظم القسم اﻻعلامي في حزب الله في البقاع وقفة تضامنية مع شهداء قناة "المنار" (حمزة الحاج حسن ، حليم علوه ، محمد منتش)  الذين استشهدوا خلال تغطيتهم إعادة سيطرة الجيش السوري على بلدة معلوﻻ في القلمون السوري.

ونظمت الوقفة في مركز "الشهيد باسل اﻻسد الثقافي" بمدينة بعلبك، وشارك فيها نواب من كتلة الوفاء للمقاومة ومراسلي وسائل اﻻعلام وصحفيين بقاعيين وفعاليات اعلامية واجتماعية وثقافية وبلدية واختيارية وعوائل الشهداء وأصدقاء.

القسم اﻻعلامي في حزب الله في البقاع ينظم وقفة تضامنية مع شهداء قناة "المنار"
القسم اﻻعلامي في حزب الله في البقاع ينظم وقفة تضامنية مع شهداء قناة "المنار"


تخللت الوقفة التضامنية كلمات عدة  كان ابرزها لوزير الصناعة حسين الحاج حسن ووزير اأشغال العامة غازي زعيتر ومسؤول منطقة البقاع في حزب الله الحاج محمد ياغي  ومسؤول العلاقات اﻻعلامية في الحزب الدكتور ابراهيم الموسوي ومدير مركز الشهيد اﻻسد الدكتور هولو فرج.

كما شارك في الوقفة رئيس بلدية بعلبك حمد حسن ووفد مثل "اعلاميي بعلبك والهرمل" تألف من الأستاذين حسين درويش وشكري حمادي ومراسل قناة "المنار" علي يزبك باﻻضافة الى قصيدتين شعريتين من وحي المناسبة للدكتور علي الحاج حسن وعلي عبيد.

وشددت الكلمات التي نقلت مباشرة عبر تلفزيون "المنار" على عظمة الشهادة للحق التي تمثلت في كل من حمزة وحليم ومحمد سواء في عملهم او شهادتهم.

قناة المنارشهيدبلدة معلولاحمزة الحاج حسنالشهداءجرحىمواجهات مع العدواخبار مهمةحزب اللهالبقاعوقفة تضامنيةالشهداءقناة المنارالعدوان السعودي الأميركي على اليمن
إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها
رمز التأكيد
تعليقات القراء