يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

غاتوزو مدربا لنابولي .. وشالكا يمدد للاعبه المغربي
12/12/2019

غاتوزو مدربا لنابولي .. وشالكا يمدد للاعبه المغربي

أعلن نادي نابولي تعيين جيلنارو غاتوزو مدربًا للفريق خلفًا للمقال كارلو انشيلوتي.
ولم ينشر فريق الجنوب تفاصيل عقد المدرب السابق لميلان لا من حيث المدة ولا قيمة الراتب.

شالكا يمدد للمغربي حارث
من جهته، أعلن نادي شالكا الألماني رسميًا تمديد عقد نجمه المغربي أمين حارث حتى 30 حزيران 2024 إثر تألقه مع الفريق، بعدما سجل ستة أهداف وصنع خمسة خلال 16 مباراة له في مع الفريق.
وكان عقد الدولي المغربي ينتهي صيف العام 2021.

تأهل تاريخي لاتلنتا لثمن نهائي دوري الأبطال واتلتيكو مدريد يحسم تأهله
الى ذلك، حقق اتلنتا الإيطالي انجازًا تاريخيًا بالعبور إلى دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أول مشاركة له في دوري الأبطال بفوزه على شختار الأوكراني خارج الديار بثلاثية، في ختام منافسات دور المجموعات، ليرفع الفريق الإيطالي رصيده إلى ثماني نقاط، مستفيدًا من فوز مانشستر سيتي المتأهل سلفًا والعريض على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بأربعة أهداف لهدف، لحساب المجموعة الثالثة التي أنهاها بطل إنجلترا برصيد 17 نقطة.
ويدين السيتيزن بالفوز الكبير لنجمه البرازيلي غبريال جيسوس الذي دوّن ثلاثية في مرمى أصحاب الدار، قبل أن يضيف فودا لينهي رجال غوارديولا دور المجموعات في الصدارة.
وأنهى المتصدر باريس سان جرمان المتأهل سلفًا لثمن النهائي دوري المجموعات بفوز خامس حققه على حساب ضيفه غلاطة سراي التركي بخماسية نظيفة ليرفع بطل فرنسا رصيده إلى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيف التركي عند نقطتين في المركز الأخير.
وسجل إيكاردي وبابلو سارابيا ونيمار وامبابي وكفاني أهداف فريق العاصمة.
وفاز ريال مدريد على كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما بلغ بروج الدور الأوروبي رغم تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
ومنح البرازيلي رودريغو الأسبقية للفريق الملكي عند الدقيقة 53 قبل أن يعادل أصحاب الضيافة النتيجة عبر هانس بعد دقيقتين، ليحرز فينيسيوس جنيور الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 64 واختتم الكرواتي لوكا مودرتش أهداف الفريق الأبيض في آخر أنفاس اللقاء.
وواصل بايرن ميونخ نتائجه الممتازة قاريًا بعدما جدد فوزه على توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف ليحصد العملاق البفاري العلامة الكاملة بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وسجل كومن ومولر وكوتينيو أهداف بطل ألمانيا، بينما سجل سيسينيون هدف الزوار الوحيد، ليبقى سبيرز ثانيًا بعشر نقاط.
وحجز أولمبياكوس اليوناني المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بفوزه الصعب على ضيفه النجم الأحمر الصربي بهدف.
وحقق يوفنتوس فوزًا جديدًا على ليفركوزن الألماني بهدفي رونالدو وهيغوين، ليرافقه اتلتيكو مدريد الفائز على لوكوموتيف بثنائية إلى الدور المقبل عن المجموعة الرابعة التي تصدرها اليوفي برصيد 16 نقطة، اتلتيكو مدريد ثاني بعشر نقاط.

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة