لبنان

بالصور - الرئيس عون زار اليرزة وتابع عملية الجيش النوعية في جرود عرسال ورأس بعلبك

339 قراءة | 18/05/2017

زار فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مساء أمس الأربعاء، قائد الجيش العماد جوزاف عون في مبنى القيادة في اليرزة، حيث بحث معه أوضاع المؤسسة العسكرية ومهماتها واحتياجاتها المختلفة، ثم انتقلا معاً برفقة معالي وزير الدفاع الوطني الأستاذ يعقوب الصرّاف إلى غرفة عمليات القيادة، واستمع فخامة الرئيس إلى إيجاز حول الإنتشار الدفاعي والأمني لوحدات الجيش، خصوصاً المهمات التي تقوم بها على الحدود الشرقية، ومن ثم تابع عبر تقنية النقل المباشر عملية نوعية نفذتها طوافات من القوات الجوية ضد أهداف تابعة للتنظيمات الإرهابية في جرود منطقتي عرسال ورأس بعلبك.

وكانت مروحيات الجيش اللبناني قد استهدفت مواقع تنظيم "داعش" الإرهابي في جرود رأس بعلبك. كذلك، استهدفت المدفعية سيارات لقيادات من "جبهة النصرة" الارهابية في جرود عرسال.

ونقلت صحيفة "الجمهورية" عن مصدر عسكري رفيع تأكيده وقوع إصابات كبيرة في قيادات "النصرة" الإرهابية، لكنّه لم يتسنَّ له بعد التأكّد إنْ كان الإرهابي أبو مالك التلّي من بين القتلى، علماً أنّ الإصابات مباشرة، والضربة حقّقت إصابات نوعية، وأشار المصدر إلى أنّ احتمال إصابة التلّي كبير، وفق صحيفة "الجمهورية".