#زعيتر يستقبل الملحقين الاقتصاديين الجدد المعينين في السفارات اللبنانية في الخارج

17/12/2018 | 13:10

#زعيتر يستقبل الملحقين الاقتصاديين الجدد المعينين في السفارات اللبنانية في الخارج

استقبل وزير الزراعة غازي زعيتر بحضور المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود الملحقين الاقتصاديين الجدد الى السفارات اللبنانية في الخارج.

 وشدد خلال اللقاء على اهمية عملهم ودورهم في تقديم صورة جيدة للبلد، ولفت الى اهمية الوحدة، لأن اي فشل سيكون مردودهم على الوطن ككل، فلبنان بحاجة أن يكون لكل أبنائه وقواه السياسية وأن يعملوا جميعهم في سبيل رفعته وانمائه.

وأكد زعيتر أن لبنان لكل أبنائه، مسلمين ومسيحيين، كما أن لبنان لا يمكن ان تقوم له قيامة دون اللبنانيين المغتربين.

وأكد زعيتر على أهمية دور الملحقين الاقتصاديين مع الجالية اللبنانية التي يمكن يتراوح حجمها بين العشرات والملايين، وتتراوح فعالية الجالية اقتصاديًا من بلد الى آخر.

واشار زعيتر الى دور الملحقين الاقتصادين الهام في نمو القطاع الاقتصادي والتجاري، عارضًا لدور الملحقين الاقتصاديين العرب والاجانب الذين يلعبون دورًا هامًا في العلاقات الاقتصادية بين لبنان وبلادهم ويتابعون ادق التفاصيل لمعالجة اي عائق قد يطرأ امام انسياب المنتجات الزراعية المصدرة من بلادهم الى لبنان.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
لبنان| البزري: التطورات الأمنية تؤكد ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية
إيرلندا تعترف بدولة فلسطين وتعرب عن ثقتها من أن مزيدًا من الدول ستنضم إليها في هذه الخطوة
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: فجر الاثنين تمكنت قوات الإغاثة البرية والطائرات المسيّرة للقوات المسلحة من العثور على مكان المروحية
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: بناءً على إعلان دول صديقة استعدادها لتقديم المساعدة وافقنا على مقترح أقرب دولة وهي تركيا
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: المسيّرة المجهزة برادار "سار" كانت في مهمة في شمالي المحيط الهندي وبسبب البعد بدأت الطواقم البرية عملية البحث
هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية: بعد حادثة المروحية ونظرًا لتضاريس المنطقة تم استدعاء المسيّرة الإيرانية المتطورة المجهزة برادار "سار"
الاحتلال يحتجز مركبة خلال الاقتحام المستمر لجنين
قوات الاحتلال تحرق عددًا من المنازل والشقق والمحلات التجارية في مخيم جباليا
إعلام العدو: الخارجية تستدعي سفيريها بالنرويج وأيرلندا على خلفية الاعتراف بدولة فلسطين
رئيس الوزراء النرويجي: سنعترف بدولة فلسطين اعتبارًا من 28 أيار



 

خبر عاجل