طوفان الأقصى

البحرين| إمام الجمعة بمسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز الشيخ صنقور: الردّ على العدوان الصهيوني على قنصليّة إيران هو ردّ مشروع والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة

البحرين| إمام الجمعة بمسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز الشيخ صنقور: الردّ على العدوان الصهيوني على قنصليّة إيران هو ردّ مشروع والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة

19/04/2024 | 13:42

أكّد إمام الجمعة في مسجد الإمام الصادق (ع) في الدراز البحرينية العلامة الشيخ محمد صنقور، أنّ "الردّ على العدوان الصهيوني الغاشم والغادر على القنصليّة الإيرانية هو ردّ مشروع، والكيان لا يفهم إلا هذه اللغة".

وفي خطبة الجمعة، قال: "حول الردِّ المشروع على العدوان الصهيوني الغاشم والغادر على القنصليَّة الإيرانيَّة والتي هي بحسب الأعراف الدوليَّة ومواثيق الأمم المتَّحدة مُنشَأَةٌ دبلوماسيَّة تحظى بالحماية والحصانة الكاملة بموجب اتفاقيَّة فيينا للعلاقات الدبلوماسيَّة، فاستهدافُها من قبل الكيان الصهيوني يُعدُّ انتهاكًا سافرًا وخطيرًا للقانون الدولي ولحرمة دولةٍ ذات سيادة، لذلك كان الردُّ المباشر على هذا العدوان مشروعًا ومبرَّرًا".

وشدد الشيخ  صنقور على أنّ "هذا الكيانُ المارقُ لا يفهم سوى هذه اللَّغة، وليس مِن متابعٍ إلا وهو يُدركُ أنَّ لجوء هذا الكيان المرذول لهذه الخطوة الهوجاء نشأ عن شعوره بالصَغارِ والفشلِ الذريع في حربِّه على أهل غزَّة الكرام الذين أذاقوه مرارة الهزيمة، ومرَّغ رجال المقاومة على طريق القدس أنفَه في الوحل. ونحن على ثقةٍ بالله تعالى أنَّ هزيمته الشاملة والماحقة واندحارَه من أرض الإسلام هو المآلُ الذي سينتهي إليه، فالدعمُ غير المحدود الذي يحظى به لن يستنقذه من هذا المصير البائس. تلك هي سنَّة الله تعالى في عبادِه ولن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا".

 

المصدر:صفحة جمعية الوفاق عبر منصة إكس
التغطية الإخبارية
لبنان| تجمع العلماء المسلمين: العدو الصهيوني يراوغ في مسألة المفاوضات لتمرير عدوانه ما على رفح
لبنان: الدفاع المدني - الهيئة الصحية قدم 293 خدمة في عيتيت خلال نيسان الماضي
لبنان: الوزير الأبيض تبلغ من مفوضية اللاجئين تقليص التغطية الصحية للنازحين السوريين
كتائب المجاهدين: استهدفنا قوات العدو المتمركزة في "محور نتساريم" بوابل من الصواريخ قصيرة المدى
وسائل إعلام يمنية: عدوان أميركي بريطاني يستهدف بـ5 غارات مطار الحديدة الدولي
لبنان: اعتصام لنقابة عمال وموظفي المعاينة الميكانيكية أمام وزارة الداخلية
كتلة الوفاء للمقاومة: ما تشهده الجامعات في العالم هو تحوّل نوعيّ في وعي الشعوب الغربية
كتلة الوفاء للمقاومة: نقدّر دعم الجمهورية الايرانية ووقفتها الصلبة إلى جانب لبنان وفلسطين
كتلة الوفاء للمقاومة: نجدد التزامنا دعم ونصرة فلسطين وقضيتها ومساندة أبنائها في غزة والضفة حتى زوال الاحتلال 
كتلة الوفاء للمقاومة: الفشل الذي انتهى إليه العدو رغم الوحشية والمجازر يجب أن يترجم لوقف نهائي للعدوان