الرجاء الانتظار...

سقوط طائرة أباتشي لقوى العدوان على اليمن في شبوة..والإمارات تعترف بمقتل أربعة عسكريين لها

folder_openأخبار عالمية access_time2017-08-12
starأضف إلى المفضلة

سقطت طائرة مروحية من نوع أباتشي تابعة لقوى العدوان السعودي على اليمن في محافظة شبوة، فيما اعترفت الإمارات بمقتل أربعة عسكريين لها.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "عدن الغد"، في وقت سابق عن سكان محليين يقطنون منطقة وادي عمقين بمديرية الروضة بمحافظة شبوة قولهم "إنّ طائرة عمودية كانت تقوم بعملية تمشيط للمنطقة، حيث دأب سلاح الطيران الاماراتي القيام بذلك منذ أكثر من أسبوع، فهوت بشكل مفاجئ فوق منطقة العطفة بوادي عمقين".

 

سقوط طائرة أباتشي لقوى العدوان على اليمن في شبو

 

وأضاف السكان أنّ" الطائرة ارتطمت بأرض زارعية بوادي عمقين قبل أن يهرع المواطنون إلى موقع سقوط الطائرة ويقوموا بإنقاذ عدد من الجرحى"، مشيرين إلى أن" ثلاثة من الجنود الذين كانوا على متن المروحية قتلوا على الفور فيما أصيب خمسة آخرين، وأن مروحية أخرى تابعة لقوات العدوان وصلت لاحقا وقامت بنقل الجرحى والقتلى باتجاه مدينة المكلا".

هذا وقد اعترف تحالف العدوان على لسان ناطقه، تركي المالكي، بسقوط طائرة أباتشي في شبوة، مرجعاً سبب السقوط، كالعادة، إلى خلل فني تعرضت له الطائرة.

وفي وقت لاحق، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية مقتل أربعة من جنودها، وهم النقيب أحمد خليفة البلوشي، والملازم/1 طيار جاسم صالح الزعابي، والوكيل/ محمد سعيد الحساني، والوكيل / سمير محمد مراد أبو بكر.
 

 

التعليقات