الرجاء الانتظار...

الإمام الخامنئي: الشهيد حججي نموذجٌ متألق لتعاظم الثورة الاسلامية

folder_openأخبار عالمية access_time2017/08/22
starأضف إلى المفضلة

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي ضرورة تقوية الروح الثورية والجهادية لدى الشباب، واصفا الشهيد الإيراني محسن حججي بأنه "نموذج متألق لتعاظم الثورة الاسلامية".

واشار الامام الخامنئي خلال استقباله حشدا من المسؤولين والنشطاء الثقافيين من محافظتي يزد وهمدان، إلى ان الاسباب عدیدة والارضیات متوفرة لحرف جیل الشباب، وقال "امام كل هذا الاعلام المضر والاصوات المضللة، هناك طاقات كبیرة لهدایة الشباب ونضجهم".

الإمام الخامنئي: الشهيد حججي نموذجٌ متألق لتعاظم الثورة الاسلامية

وشدد الامام الخامنئي للمسؤولين، على ضرورة تعزيز روح الثورة والتيارات الثورية في مختلف الاصعدة وتقديم الاسناد اليها.

ونوه برغبة الكثير من الشباب للحضور في جبهات القتال ضد الاعداء، مضيفا ان "اليوم هناك الكثير من الشباب الذين يتحلون باندفاع كبير وايمان لا مثيل له، يسعون لمحاربة العدو والدفاع عن المبادئ، بما يستعدي معرفة هذه التوجهات الجديدة والقيمة".

ورأى ان تعزيز الروح الثورية والجهادية "اهم مهمة تقع على عاتق المسؤولين الثقافيين"، وتوجه اليهم بالقول: "يجب ان توظفوا كافة جهودكم نحو التربية الدينية والثورية للشباب".

وقال الامام الخامنئي "ينبغي على المسؤولين الثقافيين دعم نهج الثورة العظيم الذي اصبح ولحسن الحظ ساريا بين الشباب، وان لا يتسببوا في تقويض اداء التيارات الثورية في الاوساط الثقافية والاكاديمية والدينية وتعزيز التيارات المعارضة لها".

التعليقات