الرجاء الانتظار...

 

نادي العهد يعتذر من جمال الحاج

folder_openرياضات متنوعة access_time2017-12-21 placeلبنان
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

العهد يعتذر من جمال الحاج

اتصل رئيس نادي العهد تميم سليمان بمدير الكرة في نادي النجمة جمال الحاج مقدمًا اعتذاره على لافتة رفعت لدقائق خلال مباراة شباب النجمة والعهد الأحد الماضي وحملت إساءة إلى الحاج. ووصف سليمان اليافطة بالمشبوهة وغير المقبولة.

 الأخاء يقترب من ضم الغاني ليوناردو

ينتظر أن يصل لاعب خط الوسط الدولي الغاني انطونيو ليوناردو 25 عاما الخميس إلى لبنان للالتحاق بتدريبات نادي الأخاء الأهلي عاليه بهدف الانضمام إلى الفريق الجبلي الذي أجرى اختبارًا الثلاثاء للسوري محمود صالح والمغربي هشام راموشي.

 اتحاد السلة يجتمع لمنع إيقاف لبنان

يعقد الاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعًا عند السادسة مساء الخميس بحضور شبه مكتمل للبحث في الإنذار الذي وجهه الأمين العام للاتحاد الآسيوي أغوب خاتشاريان ويطالب به الاتحاد اللبناني بتسديد مبلغ 850 ألف دولار قبل 27 من الشهر الجاري للاتحاد الدولي لاستضافة لبنان بطولة آسيا 2017، وإلا يتعرض لبنان للإيقاف والحظر عن المشاركة في البطولة الخارجية.

 هشام جارودي يستقيل ويسلم الآمانة لنادر الحريري

طوى الرئيس التاريخي للنادي الرياضي هشام الجارودي مسيرة تجاوزت الخمسة والعشرين عامًا في رئاسة النادي الأصفر الذي أحرز العديد من الألقاب المحلية والعربية والقارية.

ونجح الجارودي الذي تولى المسؤولية بعيد نهاية الحرب الأهلية ببناء فريق كرة سلة في حصد لقب الدوري 14 مرة منذ العام 92 وتوج بلقب البطولة العربية خمس مرات وببطولة آسيا لمرتين إضافة لأربع مرات بلقب بطولة غرب آسيا.

وكما نجح الجارودي بتشييد قاعة صائب سلام التي يخوض عليها النادي البيروتي لقاءاته وتدريباته.

وأعلن  الجارودي خلال مؤتمر صحفي حاشد استقالته من منصبه وتسليم المسؤولية مؤقتًا لنائب الرئيس نادر الحريري بانتظار انتخابات لهيئة إدارية جديدة.

برستول سيتي يطيح بيونايتيد وموراتا يمنح تشلسي بطاقة العبور للمربع الذهبي

فجر برستول سيتي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بحامل اللقب مانشستر يونايتيد من الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنكليزية بعدما فاز عليه بهدفين لهدف ليضرب برستل موعداً مع مانشستر سيتي في النصف النهائي.

وفاجأ برستل اليونايتيد بهدف جو براين بعد ست دقائق على بداية الجزء الثاني قبل أن يدرك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل بعد سبع دقائق، لكن كوري ثمس خطف هدفًا لأصحاب الأرض في الوقت القاتل مانحًا فريقه بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

والتحق تشلسي اللندني بركب المتأهلين إلى دور الأربعة بعد فوزه على ضيفه بورنسموث بهدفين لهدف ليواجه جاره ارسنال في قمة نارية في النصف النهائي.

وافتتح البرازيلي وليان التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة الثالثة عشر، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 90 عبر دان، إلا أن الهداف الإسباني الفارو موراتا خطف هدف الفوز للبلوز في الوقت الممدد من اللقاء.

 باير ميونخ إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بتخطيه دورتموند

جرد بايرن ميونخ ضيفه بروسيا دورتموند من لقبه بطلًا لكأس ألمانيا لكرة القدم وفاز عليه بهدفين لهدف على ملعب اليانز أرينا ليحجز الفريق البفاري مقعدًا في دور الثماني.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر المدافع جيروم بواتينغ بعد 12 دقيقة على البداية واضاف المهاجم طوماس مولار الهدف الثاني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وقلص الضيوف النتيجة عبر اندري قبل 13 دقيقة من النهاية ليضمن بطل الدوري مقعده في ربع النهائي.

وعبر ليفركوزن للدور ذاته بفوزه على منشنكلادباخ بهدف، وتفوق فاردر بريمان على فاريبورغ بثلاثة أهداف لهدفين وحجز مقعدًا في دور الثماني.

 يوفنتوس يبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا

واصل يوفنتوس زحفه نحو التتويج بكأس إيطاليا لكرة القدم وعبر إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه المستحق على جناوا بهدفين دون رد.

وأنهى السيد العجوز الشوط الأول متقدما بهدف الأرجنتيني ديبالا الذي أحرزه قبل ثلاث دقائق من نهاية الجزء الأول، وعزز مواطنه هيغواين النتيجة بهدف ثاني سجله في الدقيقة 76 ليحجز بطل الكالتشو مقعدًا في دور الثماني.

وبلغ تورينو الدور ربع النهائي بفوزه على روما بهدفين لهدف، وضمن اتلنتا حضوره في ربع النهائي بعد تخطيه ساسولو بهدفين لهدف.

 باريس سانجرمان يطيح بكون

عزز باريس سانجرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه كون بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر.

وافتتح الإيروغواني أديسون كفاني التسجيل قبل أن يضيف بابي الهدف الثاني في الشوط الثاني وقبل تسع دقائق من النهاية قضى يوري برشيش على آمال الضيوف بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن يقلص إيفان سانتينيغ النتيجة للضيوف من علامة الجزاء.

وتغلب نانت على أميون بهدف، وهزم مونبيلي بوردو بهدفين، وتعادل ليل مع نيس بهدف لهدف، وتغلب مارسيليا على تروا بثلاثة أهداف لهدف، وأسقط موناكو رين بهدفين لهدف، وبذات النتيجة فاز ليون على تولوز.

الترتيب:

باريس سانجرمان في القمة بـ50 نقطة، موناكو ثاني وبفارق الأهداف عن ليون الثالث بـ41 نقطة، مارسيليا رابع بـ38 نقطة.

 برشلونة سيضم كوتينيو بـ150 مليون يور

اقترب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع نجم ليفربول البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل 150 مليون يورو.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية حضور وكلاء أعمال اللاعب البرازيلي إلى برشلونة لانهاء الصفقة وانتقال النجم البرازيلي لمدة خمس سنوات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 خافيار ماسكيرانو إلى فورتشن الصيني

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن رحيل مدافعه الأرجنتيني خافيار ماسكيرانو إلى نادي فورتشين الصيني لقاء عشرة مليون يورو.

الليكرز يطيح بهيوستن

أوقف الليكرز سلسلة انتصارات هيوستن ضمن دوري السلة الأمريكي والتي امتدت لـ14 مباراة تواليا بتغلبه عليه 122 116.

وبدأ الليكرز اللقاء خارج ميدانه بقوة منهيا الربع الأول بفارق 15 نقطة لينجح هيوستن متصدرا المنطقة الغربية بتقليص الفارق إلى أربع نقاط نهاية الشوط الأول.

لينجح الضيوف بحسم اللقاء لصالحه بفضل نجمه كال كوزما الذي سجل 38 نقطة وهو الرقم الأفضل في مسيرته، بينما لم تكن نقاط جيمس هاردن الإحدى والخمسين كافية لتجنيب الروكتس مرارة الهزيمة.

وفاز تورنتو على تشارلوت 129 111، وهزم انديانا اطلنتا 105 95، وأسقط ميامي بوستن بفارق نقطة واحدة 90 89، وتغلب ساكرامتو على بروكلاند 104 99، وهزم شيكاغو ارلندو 112 94.

كما تغلب أوكلاهوما على يوتا 107 79، وتفوق دالاس على ديترويت 110 93، وهزم مينيسوتا دانفار بنتيجة 112 104، وفاز سان انطونيو على بورتلاند بفارق نقطتين 93 91.

سالا المغربي بطلا لأندية إفريقيا

توج سلا المغربي بطلا لأندية إفريقيا لكرة السلة بعد فوزه في النهائي على النجم الرادسي التونسي 77 69.