الرجاء الانتظار...

العهد يسحق الاصلاح..والنجمة يستعرض أمام الشباب العربي

folder_openكرة القدم access_time2018-01-06 placeلبنان
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أحمد شكر
احتفظ العهد حامل اللقب والذي أنهى مرحلة الذهاب في القمة بالصدارة بعدما استهل مرحلة الأياب بفوز كبير على مضيفه الاصلاح برج الشمالي بستة أهداف لهدف.
من جهته، استعرض النجمة أمام الشباب العربي وسحقه بأربعة أهداف لهدف في أولى مباريات الفريق النبيذي تحت إشراف الألماني ثيو بوكر.
عاد العهد من ملعب صور البلدي بانتصار عريض على مضيفه الاصلاح برج الشمالي متذيل الترتيب بستة أهداف لهدف ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة.
وافتتح رجال باسم مرمر مهرجان التسجيل مبكرًا عبر السنيغالي إبراهيما ديوب في الدقيقة العاشرة مستغلاً عرضية العاجي إدريسا كايوتي الذي عاد وأحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 20 مستثمرًا كرة ديوب، ليقلص اللاعب اودو النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة 23.
وضغط بعدها الضيوف لإحراز هدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول لينجح حسين دقيق من اسكان كرة صاروخية بمرمى الحارس حسين دياب لينتهي الشوط الأول بتقدم أصفر، استمر في الشوط الثاني ضغط الضيوف ليعود كايوتي ويحرز الهدف الرابع عند الدقيقة 58 قبل أن يضيف حسين زين الهدف الخامس ويختتم حسن شعيتو قبل ثلاث دقائق من النهاية مهرجان بطل لبنان.
وبدوره، أبقى النجمة الوصيف على فارق نقطة تفصله عن العهد بعد فوزه الكبير على الشباب العربي وصيف القاع بأربعة أهداف لهدف في مباراة حاشدة جماهيريًا على ملعب بحمدون.
ففي أولى مباريات الثعلب الألماني ثيو بوكر قاد الألماني النبيذي لفوز سهل بفضل تألق حسن معتوق وزملاءه.
وعلى الرغم من البداية السريعة للشباب العربي عبر كرة حال قائم النجمة من دخولها المرمى في المرة الأولى قبل أن يبعد الدفاع الكرة عن خط المرمى، ليرد النجمة سريعًا وعند الدقيقة الخامسة يمنح المدافع ماهر صبرة التقدم برأسية إثر ركنية رفعها المتألق حسن معتوق الذي عاد وسدد كرة ارتدت من الحارس عمر أدلبي ليتابعها نادر مطر في المرمى عند الدقيقة السادسة عشرة قبل أن يعزز حسن محمد النتيجة لرجال بوكر قبل سبع دقائق من النهاية، مستغلاً تمريرة معتوق المنطلق من الخلف لينهي النبيذي الشوط الأول بثلاثية.
واستهل معتوق الشوط الثاني بإحرازه الهدف الرابع من نقطة الجزاء إثر تصدي مدافع الشباب العربي لكرة معتوق الذي سجل هدفه السادس في الدوري، وقبل ست دقائق من النهاية قلّص اللاعب محمد شمس النتيجة للعربي الذي ازداد وضعه صعوبة في البقاء في دوري الأضواء.
وأشرك النجمة اللاعبين الماكدونيان جسمن قلب الدفاع ولاعب الارتكاز داركو الذي قدم مستوى جيد.