الرجاء الانتظار...

#القدس_توحدنا

folder_openأخبار عالمية access_timeمن 4 أيام
starأضف إلى المفضلة

#القدس_توحدنا وسم انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أطلق المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج مساء أمس حملة إلكترونية بعنوان "يوم القدس الإلكتروني" نصرةً للقدس المحتلة.

المغردون حول العالم تفاعلوا مع الحملة بشكل واسع، وخاصة في دول: فلسطين، تركيا، الأردن، لبنان ، قطر، بريطانيا، الكويت، البحرين، الجزائر، تونس، المغرب، ماليزيا. وسم #القدس_توحدنا انتشر بـ5 لغات هي العربية والإنجليزية والتركية والمالاوية والأوردية. وقد وصل الى الترند الأول في الأردن ولبنان، كما حقق الوسم التركي الترند الأول في تركيا، والوسم الانجليزي الأول في أندونسيا.

ومن التغريدات التي نشرت بالوسم مساء اليوم "القدس عربية وستبقى لنا لا لغيرنا ولو استوطن الأغراب وقرر الأميركان"، "حجارة القدس نيران وسجيل وفتية القدس أطيار أبابيل"، "القدس توحد الداعمين لها وترفعهم إلى عليين، وترمي من يخذلها إلى أسفل سافلين".

وإضافة إلى التغريد بوسم #القدس_توحدنا، دعت الحملة إلى تسخير كل الإمكانيات الإعلامية والإلكترونية والاستفادة منها في نصرة المدينة، ومن ذلك التدوين وكتابة المقالات وتكثيف الإنتاج الرقمي لأجل القدس من تصاميم إنفوغرافية وفيديوهات.