الرجاء الانتظار...

مدفعية الجيش اليمني واللجان تقصف مواقع الجيش السعودي و16 غارة سعودية على المنازل

folder_openأخبار عالمية access_time2018-01-12 placeاليمن
starأضف إلى المفضلة

استهدفت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبهتي جيزان وعسير.

وأفاد مصدر عسكري أن "مدفعية وصاروخية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة ومعسكر المخيل بجيزان."

وأضاف أن "مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في جبل سبحطل بعسير وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم."

وجدير بالذكر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في وقت سابق تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء.

كما دمر عناصر الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى لمصرع من كان على متنها في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، حيث تمكنوا من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة وادي ربيعة بمديرية صرواح ما أدى لمصرع من كان على متنها، كما قتل عدد من المرتزقة، وجرح آخرون، إثر قصف مدفعي لعناصر الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

هذا، وقصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف.

بالمقابل، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 16 غارة على عدة محافظات، وتعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن "مواطنين اثنين استشهدا في ثلاث غارات استهدفت خياما لرعاة متنقلين في منطقة عكوان بمديرية الصفراء محافظة صعدة."

وشن الطيران غارة على مديرية مجز وغارة أخرى على آل صبحان بمديرية باقم ، كما شن خمس غارات على وادي آل ابوجبارة ومنطقة الفرع بمديرية كتاف، في حين تعرضت المناطق الغربية من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأفاد المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على مديرية مستبأ بمحافظة حجة وغارة على جبل شبكة ناطع بمحافظة البيضاء، واستهدف بغارتين دائرة الأشغال العسكرية بمديرية شعوب بالعاصمة، وشن غارتين على مديرية حيفان بمحافظة تعز.

وقصفت مروحيات الأباتشي التابعة للعدوان السعودي بـ 31 صاروخاً قريتي حامضة وقمر في جيزان، فيما شن الطيران الحربي غارة على مجازة في عسير.