الرجاء الانتظار...

الرياضي يسحق بيروت ويتقدم 2 1 في نصف النهائي

folder_openكرة سلة access_time2018-04-29
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أحمد شكر
نجح الرياضي حامل اللقب بفضل دفاع حديدي وإخراج ثلاثي بيروت الأجنبي من جو اللقاء بإكرام ضيفه والفوز عليه بفارق 21 نقطة 70 49 ليتقدم بطل آسيا 2 1 في الدور نصف النهائي ويعوض سقوطه في المباراة الثانية خارج قواعده بفارق 13 نقطة.
وعلى الرغم من البداية المتقارب بين الفريقين والتعادل عند النقطة التاسعة إلا أن كريس دانيالز نجم الربع الأول كان له رأي مغاير، بعدما دك سلة بيروت بـ12 نقطة لينتهي الربع الأول بنتيجة 23 15 لأصحاب الدار الذين قدموا جزءًا ثانيًا خرافيًا من الناحية الدفاعية، بعدما اجبروا لاعبي بيروت على ارتكاب التارن اوفر، إضافة للسيطرة على المتابعات الهجومية مع تألق علي حيدر البديل لينتهي النصف الأول بنتيجة 41 21 وسط استسلام تام وأنهيار لكتيبة باتريك سابا.
ولم يتبدل الحال في المشهد الثالث، حيث واصل علي حيدر ومايك هارس تألقهم مع تميز القائد جان عبد النور الذي فرض رقابة صارمة على نجم بيروت مايك إيفبرا الذي اكتفى بتسجيل سبع نقاط علمًا أن معدله 23 نقطة، لينتهي الربع الثالث بنتيجة 54 30 لكتيبة أحمد فران التي واصلت وإن بلاعبي الاحتياط العزف المنفرد مع محاولة باسل بوجي أفضل لاعبي بيروت العودة دون نتيجة لينتهي اللقاء بفوز كبير للأصفر بنتيجة 70 49 ليتقدم حامل اللقب بنتيجة 2 1 ويقترب من الدور النهائي.
سجل للرياضي الذي سيحل ضيفًا على بيروت عصر الاثنين في مباراة قد تكون الأخيرة لرجال باتريك سابا في حال فوز أبناء المنارة علي حيدر 21 نقطة إضافة ل11 متابعة، وأضاف كل من مايك هارس وكريس دانياللز 15 نقطة، بينما اكتفى شانون شارتر الذي مول زملاءه بالتمريرات الحاسمة بست نقاط.
في المقابل، سجل لبيروت باسل بوجي 15 نقطة إلى 11 متابعة، وأضاف كريس كروفارد 11 نقطة، بينما إكتفى مايك إفبرا بسبع نقاط، وجوزف جونز بخمس نقاط.