الرجاء الانتظار...

 

النجمة بطلاً لكأس النخبة

folder_openكرة القدم access_time2018-08-25
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أحمد شكر
احتفظ النجمة بلقبه بطلاً لكأس النخبة التنشيطية لكرة القدم للموسم الثالث تواليًا وال11 في تاريخه بعد فوزه المستحق على الأخاء الأهلي عاليه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية في نهائي سيطر عليه النبيذي وأهدر فرص بالجملة.
فبعد بداية متكافئة ومحاولات للفريق الجبلي لتهديد مرمى الحارس عباس حسن لم تؤت الخطورة ثمارها بالرغم من تحركات البرازيلي كارلوس داليما، لينتفض النجمة ويرد بكرة ثابتة لحسن معتوق أنقذها ببراعة شاكر وهبة إلى ركنية كادت أن تسفر عن افتتاح التسجيل إلا ان علي حمام أهدر فرصة سهلة للتسجيل، قبل أن يعود حسن علي علاء الدين ويهدر فرصة للتسجيل. أعقبها مجود فردي مميز لعلاء الدين تخطى خلاله مدافعين من الأخاء وأرسل عرضية حاول المدافع الإيطالي البرازيلي الأصلي كرسيتيان لوكا إبعادها إلا أنها خدعت الحارس وهزت مرمى كتيبة عبد الوهاب أبو الهال لينتهي النصف الأول نجماويًا بهدف.
وعلى الرغم من أفضلية الأخاء مطلع الشوط الثاني إلا ان خروج أحمد حجازي للإصابة بعدما شكل خطورة على مرمى عباس حسن كان له تأثير سلبي على الفريق الجبلي الذي لم يفلح بتهديد مرمى النبيذي رغم تبديلات المدرب ومساعي هداف المسابقة داليما.
ليرتد النجمة بهجمات خطرة كادت أن تضاعف الغلة إلا أن كرة حسن محمد علت المرمى ليتبعها بكرة على القائم لعلي علاء الدين وبعدها المعتوق بجوار المرمى لينتهي اللقاء بفوز نجماوي صغير إلا أنه منح لقب المسابقة التنشيطية لكتيبة بورس بونياك الذي تنتظره مواجهة ساخنة السبت المقبل أمام غريمه العهد على لقب السوبر.
وأكد قائد النجمة علي حمام أن الفوز مهم إلا أن الأداء لم يكن مقنعًا والفريق بحاجة للكثير من أجل الظفر بالألقاب، أملاً أن يعيد اللاعبين التألق في مواجهة العهد كما مباراة نصف نهائي النخبة والتي حسمها النبيذي بثلاثة أهداف لهدف.