الرجاء الانتظار...

العهد يهزم الانصار وفوز للصفاء وتعادل للتضامن صور

folder_openكرة القدم access_time2018-08-25
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أحمد شكر

تغلب العهد بطل الثنائية على ضيفه الأنصار بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السيد عباس الموسوي ضمن اسستعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.
وانتهى الشوط الأول أنصاري بهدف السنيغالي حاج مالك تال العائد لكتيبة الأخضر بعدما استغل خطأ من الحارس مهدي خليل بعد صافرة البداية بثلاث دقائق. قبل أن يقلب رجال باسم مرمر النتيجة بعدما خاضوا اللقاء بمشاركة الوافد الجديد ربيع عطايا في الشوط الثاني، حيث أدرك البلغاري مارتن اشافا التعادل برأسية بعد عرضية من محمد حيدر الذي عاد وسجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة استقرت في مرمى الحارس ربيع الكاخي.
ليفشل بعدها القادم الجديد للأنصار حسن شعيتو موني من تعديل النتيجة إثر إهداره ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة السنيغالي حاج مالك من قبل وليد شور الذي أبعد بالبطاقة الحمراء.
علمًا أن العهد الذي خسر نصف نهائي النخبة أمام النجمة بثلاثة أهداف لهدف سيواجه الفريق النبيذي السبت المقبل في المنافسة على لقب كأس السوبر بحضور مدافعه الجديد السوري أحمد صالح.
فيما أنهى الأنصار الذي سيخضع لمعسكر إعدادي قبل انطلاق الدوري ملف لاعبيه الأجانب بعودة السنيغالي حاج مالك والتعاقد مع التونسي حسام اللواتي والغيني أبو بكر كمارا، فيما شارك حسن بيطار وموني في مباراة العهد التي غاب عنها غازي حنينة للإصابة.
من جهته، حقق الصفاء المتجدد فوزًا صعبًا على ضيفه الشباب الغازية بهدفين لهدف ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري.
وسجل هدفي الصفاء الذي خاض اللقاء على ملعبه، علي كركي، وحسين العوطة.
فيما تعادل التضامن صور مع ضيفه البرج سلبًا في لقاء احتضنه ملعب صور البلدي، في إطار استعدادات بطل كأس التحدي لدوري الأضواء والبرج الطامح للعودة إلى دوري الكبار.