الرجاء الانتظار...

 

بالستي يمني من نوع ’بدر1’ استهدف معسكر الحرس الوطني للعدوان السعودي في نجران

folder_openأخبار عالمية access_time2018-09-05 placeاليمن
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

عقب إستهدافها يوم أمس الثلاثاء مصفاة أرامكو ومصانع البتروكيماويات في المدينة الاقتصادية بجيزان بـ 4 صواريخ باليستية، أكد مصدر في القوة الصاروخية لقناة "المسيرة" أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع "بدر1"، على معسكر الحرس الوطني للعدوان السعودي في نجران، وأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة وخلّف خسائر بشرية ومادية داخل المعسكر المستهدف.

وفي محافظة تعز، قُتل وجُرِح عدد من قوات العدوان السعودي في كمين محكم للجيش واللجان الشعبية اليمنية بمديريتي الوازعية وصبر الموادم، إضافة إلى ذلك تم تدمير آلية عسكرية من قبل وحدة الهندسة في وادي الروي بالوازعية ومقتل وإصابة من كانوا على متنها.

مصدر عسكري يمني أكد أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين لقوات العدوان بعبوتين ناسفتين في محور ميدي. وأضاف المصدر أن وحدة الدروع للجيش واللجان استهدفت تجمعاً لآليات العدوان في الدريهمي بـالساحل الغربي بصاروخ موجه وحدوث انفجار في المكان.

هذا وتمكن الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة تسلل لقوات العدوان شرق التحيتا بالساحل الغربي وتم إعطاب طقم عسكري وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم، كما نفذوا عمليتي إغارة على مواقع العدوان في أطراف الجبلية ومنطقة الجاح حيث قُتل وأصيب عدد من مسلحي العدوان وتم تدمير آلية عليها رشاش عيار14.5.

وفي محافظة نجران استهدفت قوة الاسناد المدفعي في الجيش واللجان تجمعات لقوات العدوان السعودي في موقع الطلعة وجبال عليب بقذائف المدفعية، كما استهدفت مدرعة للعدوان السعودي في منطقة الفازة بالساحل الغربي.

في المقابل شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارتين على منطقة الجاح بالساحل الغربي، وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي منزل مواطن بغارة في منطقة كيلو 16 في مديرية الحالي.‎