الرجاء الانتظار...

لبنان يطيح بالأردن وديًا

folder_openكرة القدم access_time2018-09-06
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أحمد شكر
استهل المنتخب اللبناني لكرة القدم مشوار تحضيراته لنهائيات أمم آسيا الإمارات 2019 مطلع العام المقبل بالفوز على مضيفه الأردن بهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الملك عبد الله الثاني.
وأحرز عمر شعبان المحترف في إنكلترا هدف لبنان في الدقيقة 78 ليواصل رجال لبنان مسلسل الحفاظ على سجلهم خاليًا من الخسارة بعد 15 مباراة.
ونجح رجال المدرب المونتنغري رادولوفيتش بفرض إيقاعهم في الجزء الأول، رغم ندرة الفرص باستثناء رأسية هلال الحلوة التي جاورت قائم الحارس عمر شفيع الذي أخطأ في أكثر من مناسبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وواصل محمد حيدر وحسن معتوق إزعاج دفاع أصحاب الأرض في الحصة الثانية التي شهدت إشراك ربيع عطايا وعمر شعبان، الذي نجح  فور دخوله من استثمار كرة ربيع عطايا الجاهزة بعد مجهود مميز من حسن معتوق ليفتتح التسجيل.
وسبق هدف الضيوف تسديدة للمدافع جوان العمري جاورت المرمى الأردني الذي كاد ربيع عطايا أن يزوره مجددا إلا أن الحارس حال دون زيادة غلة لبنان في الثواني الأخيرة بعد تسديدة للبديل حسن شعيتو موني.
مثل منتخب لبنان الحارس مهدي خليل ونور منصور ووليد إسماعيل وقاسم زين وجوان العمري وهيثم فاعور ومحمد حيدر وحسن معتوق ونادر مطر وهلال الحلوة وعلي حمام وحل عمر شعبان وحسن شعيتو بدلاء.
ويخوض المنتخب اللبناني ثاني مبارياته ضمن معسكر الأردن بمواجهة منتخب سلطنة عمان الأحد المقبل.