الرجاء الانتظار...

الشيخ قاووق: تأخير تشكيل الحكومة سيأخذ البلد نحو المجهول

folder_openأخبار لبنانية access_time2018-09-07 placeلبنان
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن أزمة تأخير تشكيل الحكومة من شأنها أن تأخذ البلد نحو مصير مجهول، مضيفاً إن "اللبنانيين لا يكفيهم  أزماتهم من الكهرباء والمياه والنفايات والتعليم والصحة حتى تأتيهم أزمة تشكيل الحكومة التي تسهم في استنزاف الاجواء الايجابية والاستقرار والاقتصاد".

كلام الشيخ قاووق جاء خلال اللقاء التكريمي الذي نظمته المؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم "مدارس المهدي" للطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية ولكوكبة من أبناء الشهداء الخريجين في بلدة "انصارية".

وأشار الشيخ قاووق الى أن هناك بعض القوى تتمسك بشدة بمطالب غير واقعية وغير محقة ومضخمة والنتيجة المزيد من التعقيد والتأجيل، ورأى أن "تشدد هذه القوى على مطالبها كشفت حقيقة نواياها اتجاه انجاح مسيرة العهد ".

واعتبر الشيخ قاووق أن من يريد أن يسهل لرئيس الجمهورية مسيرته لا يتشدد بمطالبه المضخمة، مضيفاً "بالامس كان التضخيم بمطالب المقاعد واليوم هذه الجهة نفسها تضخم المطالب بالحقائب والنتيجه واحده هدفها التأزيم والتأخير والتأجيل واستتزاف مسيرة العهد وغالبية اللبنانيين يجددون رهانهم على حكمة ودور رئيس الجمهورية لانقاذ البلد وتشكيل حكومة وحدة وطنية تسرع في معالجة القضايا الاقتصادية والمالية والحياتية والاجتماعية".