الرجاء الانتظار...

 

باسم مرمر لـ’العهد’ : نسعى لحصد الالقاب المحلية والذهاب بعيدًا آسيويًا

folder_openكرة القدم access_time2018-09-09
starأضف إلى المفضلة
print طباعة

مسيرة حافلة بالألقاب هكذا يمكن اختصار مسيرة المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر مع الفريق الأصفر. فمرمر ابن النادي ومنذ تسلم دفة القيادة للفريق الأول أحكم سيطرته على الألقاب المحلية حاصدًا لقبي دوري وكأسي سوبر وكأس لبنان.
يؤكد المدرب الشاب في حديث لموقع "العهد" الاخباري أن الفريق لم يبلغ جهوزيته الكاملة وهو بحاجة لمزيد من الوقت، ربما مرحلتين بعد إنطلاق الدوري.
ويلفت مرمر إلى أن الفريق اختلف شكلاً بين مباراة النخبة والسوبر مع النجمة، ففي الأولى كانت هناك غيابات كثيرة عن الفريق ولاعبي الاحتياط ثلاثة من الشباب ما سبب الخسارة في بطولة إعدادية.
وقال :"غالبية اللاعبين كانوا حاضرين في مباراة السوبر لذا اختلف شكل الفريق الذي قدّم أداءً جيدًا وربما غياب التركيز أو بعض الاستهتار حال دون زيادة الغلة خاصة في الشوط الثاني بعدما نجح الفريق بصناعة كم كبير من الفرص".
وأضاف مرمر :"بينما النجمة لم يهدد مرمانا سوى بفرصتين طوال اللقاء"، مؤكدًا رضاه التام عن المهاجم البلغاري مارتن توشاف الذي يملك فكرًا كرويًا ويحتاج لبعض الوقت للتأقلم، مشيرًا إلى أنه من أفضل الأجانب الذين وصلوا إلى الدوري اللبناني خلال السنوات العشر الأخيرة.
ورأى مرمر أن المدافع السوري أحمد الصالح سيشكل مكسبًا كبيرًا للفريق وخطف دفاعه خاصة أنه لاعب متميز وصاحب خبرة وجاهز للعب مع الفريق.
وردًا على سؤال حول قدوم ربيع عطايا الى العهد، اعتبر مرمر أن عطايا سيشكل إضافة هامة للفريق، والتوليفة بين اللاعبين أمر ليس سهل لكن الاجتهاد والتدريب الجيد هو الذي سيسمح لأي لاعب بحجز مقعده في التشكيلة الأساسية.
واعتبر أن لكل لاعب ميزة يمكن الاستفادة منها في خدمة الفريق الساعي لحصد الألقاب، كاشفًا عن السعي لضم مهاجم لبناني من طراز رفيع خاصة أن المهاجم محمد قدوح يلعب على الأطراف ولا يرغب بإشغال مركز رأس الحربة.
وأكد سعي الفريق لحصد الالقاب المحلية والذهاب بعيدًا آسيويًا، مشيرًا إلى أن الاجتهاد والمثابرة والعمل الجاد سيؤدي إلى النتيجة المتوخاة.
واعتبر مدرب فريق العهد أن الموسم لن يكون سهلاً والمنافسة ستكون مشتعلة بين العهد والنجمة والأنصار والصفاء ومن خلفهم الأخاء على لقب البطولة.
ووجه مرمر شكره لجمهور العهد الذي يكبر يومًا بعد يوم، آملاً منه المزيد من الحضور في الملاعب لدعم الفريق ومؤازرته، خاصة وأن  مشواره لن يكون سهلاً لحصد الألقاب واللاعبين بحاجة لمواكبة الجمهور.