طوفان الأقصى

#صيف_الانتصارات بالفيديو

الاتحاد اللبناني يعاقب جمهور "العهد"

14/02/2023

الاتحاد اللبناني يعاقب جمهور "العهد"

قررت اللجنة العليا في الاتحاد اللبناني لكرة القدم حرمان جمهور "العهد" من الحضور في المباريات الثلاث المقبلة عقب أحداث مباراة "العهد" و"البرج"، ليغيب بالتالي عن مواجهة فريقه أمام "النجمة" الأحد ويعود في الجولة الأخيرة أمام "الأنصار".

وغرمت "العهد" بمبلغ 25 مليون ليرة ومثلها لـ "البرج" مع منع جمهور البرج من حضور المباراة المقبلة لفريقه أمام "الأنصار"، وتحميله كافة الأضرار التي طالت مجمع فؤاد شهاب، كما تم تغريم "النجمة" بـ15 مليون ليرة.

وحددت لجنة المسابقات مواعيد مباريات الجولة المقبلة، حيث يواجه "الأنصار" "البرج" عند الخامسة إلا ربعا بدلًا من الرابعة السبت على أن تسبقها مواجهة "شباب الساحل" و"الشباب الغازية" عند الثانية والربع.

ويواجه "النجمة" "العهد" عند الخامسة إلا ربعا الأحد في جونيه.

وتقام مبارايات سداسية الأواخر عند الثانية والربع عصر الأحد فيواجه "الأخاء" "التضامن صور" في بحمدون، ويحل "الحكمة" ضيفًا على "التضامن صور" في المرداشيا، ويواجه "طرابلس" "الصفاء" على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة.

"الحكمة" يكتسح "أكاديمية n s a" وينتزع الوصافة في دوري كرة السلة

في سياق آخر، حقق الحكمة فوزًا كبيرًا على ضيفه "أكاديمية n s a" في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزير مساء الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الخامس إيابا لدوري كرة السلة بفارق 100 71، لينفرد الحكمة بالمركز الثاني على جدول الترتيب خلف دينامو وبرصيد 30 نقطة، في حين رفع "أكاديمية n s a" رصيده إلى 21 نقطة بالمركز التاسع.

ونجح الحكمة الذي أنهى النصف الأول متقدمًا بفارق 13 نقطة 48 35 بفرض إيقاعه بفضل الأداء الجماعي الذي قدمه لاعبوه في مختلف المراكز وتسجيل العديد منهم أكثر من عشر نقاط ليتوسع الفارق في النصف الثاني ويبلغ 29 نقطة عند النهاية.

نادي العهد الرياضيالاتحاد اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: #صيف_الانتصارات بالفيديو

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة