طوفان الأقصى

لبنان

نائب الأمين العام لحزب الله يستقبل وفدًا علمائيًا من عكار
14/05/2024

نائب الأمين العام لحزب الله يستقبل وفدًا علمائيًا من عكار

زار رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق ‏على رأس وفد علمائي من محافظة عكار نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم في ‏مكتبه في بيروت، وذلك بمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير.

قدم الوفد التهاني والمباركة للمقاومة وللشعب اللبناني بذكرى تحرير لبنان من العدوّ الصهيوني وانتصار المقاومة التي دحرت العدو، واعتبر أن لبنان انتصر بمقاومته وشعبه وجيشه، مؤكدًا أن المقاومة جعلت ‏من الجيش الصهيوني جيشًا مهزومًا فاشلًا من عام 2000 وحتّى يومنا هذا.

من جهته الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق أكد باسم الوفد شكره ‏وتقديره للمقاومة لما تقدمه من تضحيات وتحققه من إنجازات تخدم وتساعد أهلنا في غزّة.

وأضاف: "نحن في ‏لبنان نفتخر بالمقاومة وشهدائها الذين استشهدوا على طريق القدس، موضحًا أنَّ "مقاومتنا في ‏لبنان وما تقوم به تحاكي تطلعات الشعب اللبناني والشارع العربي والإسلامي وكلّ  أحرار العالم"، مؤكدًا أن الكل ‏ينظر إلى المقاومة في لبنان نظرة فخر واعتزاز.

هذا، وأكد الشيخ عبد الرزاق أن جنوب لبنان اليوم بات يمثل بموقعه ‏الدفاعي والمشرّف جنوب الأمة وجنوب الكرامة الذي نفتخر برجاله ونسائه وأطفاله الصامدين والمقاومين، ولفت إلى أنَّ تهجير المستوطنين الصهاينة هو انتصار، وأنَّ تدمير البنى الأمنية والاستخباراتية والعسكرية ‏والإعلامية للعدو الصهيوني على كامل الحدود وفي العمق مع فلسطين المحتلة هو انتصار كبير، مشددًا على أن لبنان ‏يفتخر بهذه الانتصارات.

وعمَّا يحصل في غزّة، قال الشيخ عبد الرزاق: "اليوم غزّة بحاجة إلى كلّ أبناء الأمة ورجالها، ويعلم الجميع أن الله تعالى ‏يمتحن الأمة بغزّة، فمادة الامتحان بين الحق والباطل وبين الظلم والعدل والإيمان والكفر".

كما قدم الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق باسم الوفد العلمائي رسالة ‏إلى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يشكر فيها سماحته "على كلّ ما تقدمه المقاومة ‏من شهداء وجرحى وتضحيات لنصرة أهلنا في غزّة وكلّ  فلسطين وما تحققه من إنجازات وانتصارات على ‏العدو الصهيوني".

عكارالشيخ ماهر عبد الرزاق

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة