موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

القطان: لبنان ينعم بالاستقرار بفضل المقاومة والجيش
27/05/2019

القطان: لبنان ينعم بالاستقرار بفضل المقاومة والجيش

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة أن لبنان لن يعود إلى الزمن الإسرائيلي، ولن يدخل في مرحلة البازرا الأميركي، مشددا على أن عام 2000 مهّد لعصر الإنتصارات ووضع جانبا عصر الهزائم، وقال إن "الدليل على ذلك عام 2006 وما تلاها وما زلنا حتى اليوم نتمتع ببركة هذه الإنتصارات".

وفي كلمة ألقاها في احتفال حاشد أقامته جمعية قولنا والعمل في شتورا لمناسبة عيد المقاومة والتحرير تطرق جمعة إلى ملف الموازنة وقال إن "البلد فيه الكثير من الخيرات لكنه منهوب".

بدوره، قال رئيس الجمعية الشيخ أحمد القطان "لقد أثبت الشعب اللبناني في عامي 2000 و2006 أنه شعب عظيم يلتف حول مقاومته وجيشه"، وأكد  أن المقاومة لم تحرر الأرض من أجل مكتسبات ومناصب، ولم تحرر من أجل حزب أو طائفة، بل كان هذا التحرير لكل اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم الطائفية والمذهبية والحزبية.

القطان: لبنان ينعم بالاستقرار بفضل المقاومة والجيش

وأضاف القطان أن "لبنان اليوم ينعم بالأمن والاستقرار بفضل الله ثم المقاومة والجيش والشعب، وليس بفضل أميركا و"إسرائيل" والقوى المتأمركة والمتصهينة في لبنان، وليس بفضل القرارات الدولية ومجلس الأمن وهئية الأمم المتحدة". 

وجدد القطان الدعوة لمواجهة الغطرسة الأمريكية الصهيونية، وقال:"العالم المستكبر اليوم يتكالب ويحارب الأحرار وعلى رأسها إيران التي قدمت الدعم المعنوي والسياسي والمادي وعلى كل الصعد، وحتى الآن إيران تعلن عن استعدادها لتقديم أي نوع من المساعدة يطلبها لبنان".

وختم  نحن مع من يقف إلى جانب فلسطين وليس فقط بالشعارات أو الخطابات، فنحن نحتاج مواقف مشرفة من دول الخليج وليس مواقف ودعم بالمليارات لأمريكا".
 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل