طوفان الأقصى

لبنان

فيديو| الشهيد السيد رئيسي خلال زيارته لأحد مواقع المقاومة: الرعب الذي أدخلتموه في قلوب الصهاينة سيبقى دائمًا
24/05/2024

فيديو| الشهيد السيد رئيسي خلال زيارته لأحد مواقع المقاومة: الرعب الذي أدخلتموه في قلوب الصهاينة سيبقى دائمًا

نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية مقطعًا من كلمة الشهيد الرئيس السيد إبراهيم رئيسي خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية التابعة للمقاومة الإسلامية في جنوب لبنان.

وكان الشهيد السيد رئيسي قد قال خلال زيارته: "كان اليوم مهمًا لي في حياتي كطالب علم بأن أقف اليوم بين المجاهدين والمقاومين الذين لبسوا لباس القتال في سبيل الله ووقفوا أمام أعداء الله".

وتوجّه إلى مجاهدي المقاومة الإسلامية بالقول: "أنتم جاهدتم 33 يومًا، ولم يكن في حوزتكم الإمكانات العسكرية لسِتّ دول عربية، لكن كان يوجد لديكم ما يكفي للتفوق على جيوش العالم وهو الإيمان بالله والاتكال على الله"، مضيفًا: "هذا الرعب الذي أدخلتموه في قلوب الجنود "الإسرائيليين" سيبقى دائمًا، وبعد هذه التجربة "إسرائيل" مندحرة ومهزومة".

وأضاف الشهيد السيد رئيسي: "نحن اليوم نشاهد تشكيل نواة المقاومة في البلدان الإسلامية ونشاهد اليوم جبهة دوليّة للمقاومة، وهم في الحقيقة أدخلوا الرعب في قلوب العدو الأميركي والبريطاني والصهيوني حتى صاروا هم أنفسهم يرون الانتصار بين أياديكم المقتدرة".

وختم السيد رئيسي: "أقول لكم ولقيادتكم المحترمة كخادم للحرم والعتبة الرضوية، إن شاء الله سأدعو لكم جميعًا في حضرة الإمام الرضا "ع"".

إقرأ المزيد في: لبنان