طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ قاووق: المقاومة أعدّت لكلّ مرحلة سلاحها ومفاجآتها
09/06/2024

الشيخ قاووق: المقاومة أعدّت لكلّ مرحلة سلاحها ومفاجآتها

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق إنّ جبهة إسناد غزة تحقّق أهدافها وهذه المرحلة تُظهر نتائجها أكثر فأكثر، لافتًا إلى أنَّ جبهة الإسناد تشكّل ضغطًا واسعًا وقويًا لوقف العدوان على غزة وتحصّن الأمن القومي وتُحدِّد مستقبل المنطقة.

وخلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في بلدة البابلية للشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد علي حسين صبرا بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون،  وشخصيات وفعاليات، وعوائل الشهداء والأهالي، أكَّد الشيخ قاووق أنَّ كيان العدو خسر الحرب ولن يعود إلى ما كان عليه قبل الحرب، مشيرًا إلى أنّ جيش العدوّ يُكافح ليبقى لا ليصنع الانتصارات.

هذا وشدّد على أنّ المقاومة في لبنان ازدادت قوة كمًّا ونوعًا، وقوة العدو تراجعت كمًّا ونوعًا وعلى كل المستويات، لافتًا إلى أنّ كثرة تهديدات العدوّ تُعبّر عن وجعه ويأسه ورئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو يُهدّد وهو يرتجف من بين الحرائق المشتعلة في الشمال.

كذلك أكَّد الشيخ قاووق أنّ المقاومة أعدّت لكلّ مرحلة سلاحها ومفاجآتها، مبينًا أنَّ صاروخ ألماس تفوّق وتغلّب على القبة الحديدية "الإسرائيلية" وأصاب كبرياء العدو في الصميم وغيّر الكثير من المعادلات وموازين القوى.

الشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان