طوفان الأقصى

لبنان

إطلاق مشروع الصرف الصحي في البازورية عن روح الشهيد علي حدرج 
22/06/2024

إطلاق مشروع الصرف الصحي في البازورية عن روح الشهيد علي حدرج 

أعلنت مديرية العمل البلدي في منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله وعائلة الشهيد السعيد على طريق القدس الدكتور علي محمد حدرج وبرعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي، عن إطلاق مشروع الصرف الصحي لأحد أحياء بلدة البازورية والمقدّم كصدقة جارية عن روح الشهيد، بلقاء عقد في دارة العائلة بحضور ممثلين عنها وعن الجهات الداعية وعن الشركة المنفذة للمشروع وجمع من الأهالي.

جشي أثنى على "الخطوة المباركة التي تحمل بصمات الشهيد العزيز حدرج، لتؤكد حضور الشهداء بيننا بأرواحهم وأطيافهم ونفعهم، ولتبيّن بعضًا من روح العطاء والبذل التي يتسم بها شعبنا أهلنا الذين لم يبخلوا ببذل الدم، فكيف الحال إذا ما كان الأمر متعلق ببذل ما دون ذلك؟".

وإذ شكر جشي كل من ساهم في هذا المشروع، شدد على أن هذه الخطوة تتعلق مباشرة بخدمة الناس، آملًا أن تكون بذرة من بذار العمل الصالح في طريقنا لخدمة شعبنا، وحافزًا للآخرين من أجل المبادرة لأعمال مشابهة.

إطلاق مشروع الصرف الصحي في البازورية عن روح الشهيد علي حدرج 

وتوجه جشي للصهانية الذي يطلقون التهديدات في هذه الأيام، بالقول: إن هذه التهديدات لن تحمي كيانكم أو ترمم صورة الردع المتآكلة لجيشكم المهزوم والمحبط الذي لم يستطع أن يحقق أي نصر في الميدان رغم مضي ما يزيد عن ثمانية أشهر من الحرب الظالمة والمتوحّشة على غزة وأهلها. 

وشدد جشي على أن أمام العدو خيارًا واحدًا لا غير وهو وقف الحرب على غزة والقبول بما مُني به من هزائم منذ السابع من تشرين أول الماضي لغاية اليوم، وأنه إذا أصر رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو وفريق عمله على الاستمرار في الحرب والهروب إلى الأمام، فعلى الصهاينة أن يعلموا أن قادتهم يغامرون ويقامرون بمستقبل كيانهم المؤقت، بل إنهم يسرّعون الخطى نحو الانهيار التام لما يسمى "دولة "إسرائيل" المزعومة". 

وتحدث باسم مديرية العمل البلدي المهندس غسان فواز، فقدم شرحًا حول مراحل تنفيذه لحين إنجازه، ولفت إلى أنه يأتي في سياق معالجة أزمة الصرف الصحي في البلدة، ويبلغ طول مساره 1146 مترًا وسيستفيد منه ما بين 400 و500 وحدة سكنية، وقد جرى تجهيزه أيضًا لاستيعاب ربط المزيد من الأحياء مستقبلًا.

حسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل