عاشوراء 2024

لبنان

حزب الله يزور المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن.. وتأكيد على التمسك بالمقاومة 
06/07/2024

حزب الله يزور المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن.. وتأكيد على التمسك بالمقاومة 

زار وفد من قيادة حزب الله في منطقة جبل لبنان والشمال، يتقدمه مسؤول المنطقة الشيخ محمد عمرو، وعضو المجلس السياسي محمد صالح، ومسؤول قطاع الشمال الشيخ رضا الأحمد، مقر المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس الشيخ علي قدور، وأعضاء الهيئة التنفيذية.  

وجرى التشاور والاتفاق على ضرورة صون الإنجازات التي يحققها المجاهدون في لبنان وفلسطين عبر وحدة الصف والتمسك بالمقاومة. 

وفي تصريح له عقب اللقاء، أكَّد مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ محمد عمرو أن "طرابلس كانت وما زالت ظهيرًا لفلسطين وحاضنة للمقاومة ضد العدو"، مضيفًا: "لقاؤنا اليوم في دارة المجلس الإسلامي العلوي لنقدم أنفسنا وكل إمكاناتنا لخدمة أهلنا ودعمهم بكل الإمكانات". 

ولفت الشيخ عمرو إلى "أننا على أبواب شهر محرم نستذكر غزة كربلاء العصر وفلسطين الذبيحة وشعبها الذي يصنع تاريخ العزة لهذه الأمة بفضل تضحياتهم"، مؤكدًا أن غزة اليوم تمثل جبهة الحق الذي سينتصر في وجه الباطل. 

من جهته، وجه رئيس المجلس الإسلامي العلوي الشيخ علي قدور التحية للمقاومين الشرفاء في لبنان وفلسطين، مرحبًا بوفد حزب الله، مشيرًا إلى أنَّ "المقاومة عنوان شرف لبنان، وهي الوسام الوضاء على جبين الأمة، ونحن متمسكون بمقاومتنا التي صنعت لنا التاريخ والمستقبل، وإننا على مشارف نصر قريب سيحققه هؤلاء الأبطال".

طرابلس والشمال

إقرأ المزيد في: لبنان