طوفان الأقصى

لبنان

أبو حمدان: أسقطنا أهداف العدوّ الاستراتيجية
11/07/2024

أبو حمدان: أسقطنا أهداف العدوّ الاستراتيجية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان أنّه "في المواجهة مع العدوّ "الإسرائيلي" ومن خلفه الأميركي رأينا تخاذل الحكومات في الدول العربية والإسلامية ولاحقًا من لحقهم من شعوب أيضًا متخاذلة وهنا لا عذر لأحد"، مضيفًا: "لدينا قائد جليٌّ كالشمس وولاية قد فهمناها وقدّمنا في سبيلها الغالي ولا زالوا إخوانكم في الثغور يتنافسون على التضحيات". 

كلام النائب رامي أبو حمدان جاء خلال إلقائه كلمتين في المجلسين العاشورائيين في كفرحتّى وأرنون بمشاركة شخصيات وفعاليات، عوائل الشهداء، والأهالي.

وتابع أبو حمدان "المقاومة في المواجهة العسكرية قبل أن تقتل العدوّ لديها هدفان يجب أن تحققهما في المواجهة، الأول سلب العدوّ الإرادة على القتال والثاني منع العدوّ من تحقيق أهدافه ولاحقًا نُقاتله في الميدان وهذا تحصيل حاصل". 

وقال "في القتال مع العدوّ "الإسرائيلي" ومن خلفه الأميركي اليوم أنتم بصبركم وبمجاهدينا وبشهدائنا وبالمقاومة في فلسطين قبلنا ونحن معهم ومحور المقاومة بالكامل أسقطنا أهداف العدوّ الاستراتيجية وبات الآن يبحث عن أيّ سبب وعن أيّ انتصار وعن أيّ شكلٍ من الأشكال ليحفظ شيء من ماء الوجه ولن يجد إن شاء الله". 

وختم أبو حمدان بالقول: "كان العدوّ يخطط للأزمة ويخنق الأزمة ويدير الأزمة أمّا الآن فهو خلق الأزمة وخرجت من يده إدارتها وأصبح مخنوقًا بها".

أبو حمدان: أسقطنا أهداف العدوّ الاستراتيجية

أبو حمدان: أسقطنا أهداف العدوّ الاستراتيجية

 

رامي ابو حمدانعاشوراءعاشوراء_٢٠٢٤

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل