عاشوراء 2024

لبنان

الحاج حسن: المقاومة مستعدة ولديها العديد من المفاجآت
13/07/2024

الحاج حسن: المقاومة مستعدة ولديها العديد من المفاجآت

أكد رئيس تكتّل بعلبك - الهرمل النائب حسين الحاج حسن "تماسك الموقف داخل محور المقاومة، وداخل المقاومة في غزة، لافتًا إلى أن آخر الإحصاءات تقول إن 80% من الشعب الفلسطيني هم مع خيار المقاومة، بينما آخر الإحصاءات في الكيان الصهيوني تقول إن رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو راحل إلى منزله، وفي حال حصول انتخابات فإنه لن يأتي رئيسًا لمجلس الوزارء".

كلام الحاج حسن جاء خلال ترؤسه وفد السّرايا اللّبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة البقاع، والذي قدم واجب التّعزية في بلدة الشّحيميّة لعائلة آل بازان بفقيد السّرايا اللّبنانيّة الأخ حمد محمّد بازان (أبي ھيثم).

الحاج حسن: المقاومة مستعدة ولديها العديد من المفاجآت

وتطرق الحاج حسن في كلمته إلى الأوضاع السياسية والعسكرية الراهنة في المنطقة، قائلًا: "هدفنا من العمليات إسناد غزة ومقاومة غزة ومنع العدو من الانتصار، ومن التوغل في المنطقة وفي لبنان". وأضاف: "لكن إذا قرر العدو أن يرتكب أي حماقة، فالمقاومة مستعدة ولديها العديد من المفاجآت، والعتاد والأسلحة النوعية، والعدو شهد على ذلك". 

الحاج حسن تابع أن العدو "الإسرائيلي" لا يستطيع أن يحقق أي ھدف من أھدافه في حرب غزّة، وهو في حالة إرباك وتخبّط، وذلك بفضل وحدة وتكاتف موقف فصائل المقاومة في غزة وحتى المقاومة في المحور كله، مما يدل على الثقة والثبات بوجه العدو.

الحاج حسن: المقاومة مستعدة ولديها العديد من المفاجآت

وختم الحاج حسن: "جبهة المقاومة في جنوب لبنان قويّة جدًا وهي على أتمّ الجھوزيّة لأي سيناريو قد يقوم به العدو"، شاكرًا لشباب السرايا اللبنانية الذين يجاھدون مع إخوانھم المقاومين في الجبھة ويقدّمون الشّھداء على طريق القدس.

حسين الحاج حسنبعلبك

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة