عاشوراء 2024

لبنان

رعد: صواريخ المقاومة تطال أيّ نقطة في فلسطين
15/07/2024

رعد: صواريخ المقاومة تطال أيّ نقطة في فلسطين

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد إنّ "العدوّ الإسرائيلي بدأ يحفر عميقًا ليُعمّق مأزقه لأنه فشل في تحقيق أهدافه، لذلك يرتكب المجازر علّه يُصيب قائداً من قادة المقاومة الأساسيين الذين يتوهم أنّه إذا قتلهم تَسقط وتُسحق المقاومة"، وتابع: "العدوّ يدور كالتائه ويقتل لمجرّد القتل وينتظر فرصة سانحة علّه يُحرز صورة نصر بعد أن أصبح جيشه منهكاً وهذا قول كبار جنرالات الجيش".

كلام رعد جاء خلال إلقائه كلمتين في المجلسين العاشورائيين في كفرصير وتول بمشاركة شخصيات وفعاليات، عوائل الشهداء والأهالي.

ولفت رعد إلى أنّ "العدو يستقوي بالأميركي من أجل أن يهدّد ويتوعّد لكن الحسابات مع لبنان تختلف عن حساباته في غزة وما تطوله المقاومة بصواريخها يعرف العدوّ أنّ أيّ نقطةٍ في فلسطين المحتلة إلّا وتطولها صواريخ المقاومة".

رعد: صواريخ المقاومة تطال أيّ نقطة في فلسطين

وأضاف: "لذلك هو يلتزم بقواعد الاشتباك ويُراعي أن تتدحرج الأمور خوفًا على تل أبيب وعلى عكا وحيفا وعلى كلّ المناطق الحيوية داخل الكيان الصهيوني".

وأشار رعد إلى أن "العدوّ مُكابر وكأنه ينتظر الآن مسار الانتخابات الأمريكية كيف سينتهي، هل سينتهي لإبقاء بنيامين نتنياهو رئيس حكومة العدوّ في سلطته حين يأتي ترامب رئيساً للجمهورية الأمريكية، أو أنّ المزاج سيتغيّر مع مرشّح الحزب الديمقراطي فيصبح وضع نتنياهو مهتزاً داخل الكيان".

وأردف قائلًا: "هذا الوقت المستقطع الذي ينتظره نتنياهو هو الذي يُكابر فيه لكن بالنسبة لنا سيّان سواء جاء ترامب وهو مجرمٌ قاتلٌ أو بايدن أو من يأتي غير بايدن كمرشح لرئاسة الجمهورية، فبايدن كان الداعم الأساسي للإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة".

وختم رعد: "قدرنا أن نوطّن أنفسنا على لقاء الله، وأن نثبُت على حقّنا وسننال من عدوّنا ونُسقط كلّ مشروعه العدواني في لبنان".

محمد رعدعاشوراءعاشوراء_٢٠٢٤

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل