عاشوراء 2024

لبنان

السيد صفي الدين: معركتنا مع العدوّ "الإسرائيلي" لا حد لها إلّا بالانتصار الكامل
19/07/2024

السيد صفي الدين: معركتنا مع العدوّ "الإسرائيلي" لا حد لها إلّا بالانتصار الكامل

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنه كلما أصرّ رئيس حكومة العدوّ "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو على الحرب سرّع من نهاية الكيان.

كلام السيد صفي الدين جاء أمس الخميس 18 تموز/يوليو 2024، خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد سمير عيد قباني (أبو سمرا) في مجمع الإمام الكاظم عليه السلام في حيّ ماضي بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال السيد صفي الدين إن "لبنان معني بالحرب مع العدوّ "الإسرائيلي" بلا أسقف محدودة"، لافتًا إلى أن ""الإسرائيلي" يعادينا بلا حدود والأميركي يعادينا بلا حدود فلماذا علينا أن نتصرف معهم على أنهم عدو مع حدود؟"، وأضاف "العدوّ يسعى لسحقنا في كلّ زمان، ويسعى لإنهاء وجودنا في كلّ ظرف، فلماذا نريد أن نجعل معاركنا معه محدودة؟"، مشددًا على أن "معركتنا مع العدوّ "الإسرائيلي" لا حد لها ولا نهاية لها، إلّا بالانتصار الكامل، بإذن الله تعالى".

وأشار إلى أن "الوضع الجديد الذي أُخذت المنطقة إليه من خلال طوفان الأقصى ومجازر غزة وصمود أهل غزة وبطولات المقاومة في غزة والجبهات المساندة لمحور المقاومة، هذه الوقائع الجديدة هي المشهد الذي سيكون طاغيًا على كل مستقبل آتٍ".
 

حزب اللهالسيد هاشم صفي الدينالشهداء

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة