موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

الشيخ دعموش: على العدو أن ينتظر العقاب الآتي
02/08/2024

الشيخ دعموش: على العدو أن ينتظر العقاب الآتي

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن "إسرائيل" إلى زوال مهما امتلكت من قدرات وإمكانات، ومهما تمادت في عدوانها، وهي تكتب بجرائمها نهايتها الحتمية.

وخلال خطبة الجمعة في مجمع السيدة زينب (ع) في حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، قال الشيخ دعموش: "لا يتوهم العدو أنه باغتياله لقادتنا وقتله لنسائنا وأطفالنا يمكنه أن ينال من قوة المقاومة أو من إرادة وعزيمة وخيارات أهلنا وشعبنا في لبنان وفلسطين، فنحن نزداد يقينًا وثباتًا وتصميمًا على مواصلة درب المقاومة بالشهداء، ونحيا بالشهداء، وتزداد مسيرتنا قوة وتألقًا وتتقدم إلى الأمام".

وأضاف الشيخ دعموش: "لا يظن العدو أنه باستهدافه في الضاحية وطهران لقادة كبار في المقاومة كالحاج فؤاد شكر والقائد اسماعيل هنية يمكنه أن يضغط على المقاومة لتتراجع أو يمكنه أن يفرض معادلات جديدة، أو ينعش الروح المعنوية للصهاينة، ففي قاموس المقاومة لا مكان للتراجع أو الاستسلام، ولن يتمكن العدو من فرض معادلات جديدة، أو استعادة هيبته المكسورة أمام المقاومة، أو ثني المقاومة في لبنان عن مواصلة معركة الاسناد لغزة".

وشدد الشيخ دعموش على أن الاعتداء على الضاحية كان من خارج المعادلات والضوابط المعتمدة، والرد عليه الذي جزم سماحة الأمين العام بالأمس بأنه آت، سيكون من خارج المعادلات والضوابط المعتمدة في المعركة، وعلى العدو أن ينتظر العقاب الآتي.

حزب اللهالشيخ علي دعموش

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل