طوفان الأقصى

لبنان

وفد شمالي خلال تقديمه التبريك للشيخ عمرو باستشهاد ابن أخيه: العدوّ لا يفهم إلا لغة القوّة
08/08/2024

وفد شمالي خلال تقديمه التبريك للشيخ عمرو باستشهاد ابن أخيه: العدوّ لا يفهم إلا لغة القوّة

قدّم وفد شمالي التعازي والتبريك لمسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو باستشهاد ابن أخيه الشهيد علي مصطفى عمرو في بلدة المعيصرة.

وحيا الوفد عائلة الشهيد عمرو على انضمامهم لقافلة عوائل شهداء المقاومة، معتبرًا أنّ "الشهادة هي وسام شرف على صدر عائلة الشهيد، فكيف عندما يكون هذا الشهيد روى بدمه الطاهر أرض جنوبنا ليسقط شهيدًا على طريق القدس في المعركة المفتوحة مع الكيان الصهيوني منذ 7 تشرين".

وأكد الوفد "ضرورة التمسك بنهج الشهيد علي عمرو، والقافلة الطويلة من الشهداء الأبرار الذين يرسمون أمامنا الطريق الصحيح للانتصار على العدوّ الصهيوني ومخطّطاته تجاه أوطاننا"، مشيرًا إلى أنّ "التجارب أثبتت أن العدوّ لا يفهم إلا لغة القوّة، وخير دليل ما تقوم به المقاومة اليوم من تضحيات عند الحدود الشِّمالية مع فلسطين المحتلة، والتي تشكّل الرادع الوحيد للعدوّ، ولولا وجود هؤلاء المقاومين الشرفاء لاستباح العدوّ وطننا ونفّذ المجازر والجرائم بحق أبناء وطننا".

وشدّد الوفد على أنّ "الوفاء لشهداء المقاومة هو بمتابعة مسيرتهم حتّى تحقيق الانتصار الكبير على المشروع الصهيوني - الأميركي الذي يسعى بالوسائل كافة للسيطرة على أوطاننا".

بدوره، شكر الشيخ عمرو أعضاء الوفد على وقوفهم الدائم مع المقاومة وخيارها، معتبرًا أنّ "المقاومة الإسلامية في لبنان تقدم اليوم خيرة شبابها دفاعًا عن الشعب الفلسطيني ومقاومته، حتّى لا يستفرد العدوّ بأهلنا في فلسطين"، مؤكّدًا أنّه "ومن هذا المنطلق سنبقى نقدم التضحيات، ولن نتراجع في هذه المسيرة حتّى ننال النصر الذي بات قريبًا بإذن الله".

يُشار الى أنّ الوفد الشمالي ضمّ رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة، وجمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، وذلك بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح وعائلة الشهيد.

وفد شمالي خلال تقديمه التبريك للشيخ عمرو باستشهاد ابن أخيه: العدوّ لا يفهم إلا لغة القوّة

 

لبنان

إقرأ المزيد في: لبنان