طوفان الأقصى

لبنان

النائب عز الدين عاد جرحى الاستهدافات "الإسرائيلية": الدماء التي سُفكت لن تذهب هدرًا
09/08/2024

النائب عز الدين عاد جرحى الاستهدافات "الإسرائيلية": الدماء التي سُفكت لن تذهب هدرًا

شدّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النّائب حسن عزّ الدّين على أنّ المقاومة تقف إلى جانب أهلها ومجتمعها، "وأنّ الدماء التي سُفكت في فلسطين ولبنان لن تذهب هدرًا، وأن النصر سيكون حليفنا على العدوّ رغم كلّ ما يتلقّاه من دعم أميركي".

ولفت عز الدين إلى أنّ "العدوّ يعيش اليوم حالة اهتراء داخليّ وضعف ووهن، إضافةً إلى ما وصل إليه من عجز عن الخروج من المآزق"، مشيرًا إلى أنّ "نتنياهو يدّعي الآن وهم النصر، وقد قتل الشّهيد القائد فؤاد شكر والقائد إسماعيل هنية ظنًّا منه أن بإمكانه تغيير المعادلة ولكن هذا ليس بصحيح، بل هي "نشوة" نصر واهم، وقد عاد إلى ما هو عليه، ويرى نفسه الآن محاطًا بكلّ الأزمات من الدّاخل والخارج".

وأردف عز الدين: "في الوقت الذي تقول قوى المقاومة في لبنان واليمن والجمهورية الإسلاميّة أنها سترد حتمًا، يعيش العدوّ القلق والخوف والاضطراب والانهيار النّفسي وعدم القدرة على التحمّل"، معتبرًا أنّ "محور المقاومة اليوم بات أقوى مما كان عليه، في حين أنّ العدوّ وأميركا وحلفائهما باتوا أضعف مما كانوا عليه".

كلام عز الدين جاء خلال زيارته عددًا من جرحى الاعتداءات "الإسرائيليّة" الأخيرة على لبنان، الذين ما زالوا يتلقون العلاج الطبي المطلوب في مستشفى جبل عامل في صور، حيث اطمأنّ على أوضاعهم الصحيّة وتمنّى لهم الشّفاء العاجل، كما التقى الكادرين الإداري والتّمريضي في المستشفى وأثنى على الدّور الذي يؤديانه في المرحلة الحالية.

واستمع النّائب عزّ الدّين من الأطبّاء المعالجين لحالة الجرحى الذين زارهم، والتقى ذويهم وأكّد على وقوف المقاومة إلى جانبهم، لافتًا إلى أنّ "هذه الزيارة تأتي في سياق متابعة نواب كتلة الوفاء للمقاومة لشؤون المنطقة وأهلها من صحّيّة واجتماعيّة وخدماتيّة وإنمائيّة وغيرها".

لبنانحسن عز الدين

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة