موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

الموسوي: مجزرة صلاة الفجر جاءت بدعم وإصرار وسلاح غربي
12/08/2024

الموسوي: مجزرة صلاة الفجر جاءت بدعم وإصرار وسلاح غربي

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أن المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أهالي غزة في أثناء صلاة الفجر في مدرسة التابعين، جاءت بدعم وإصرار وسلاح غربي، وبتغطية من الغرب.

وقال الموسوي إن هذا الغرب الذي أتحفنا جميعًا على مدى قرون وعقود وفي جامعاته ونصوص قوانينه، بضرورة احترام حقوق وحرية الإنسان وتقرير المصير، سقطت كل ادعاءاته سقطة واحدة وانهارت أمام أعيننا، لنكتشف حقيقة أن كل ما يتحدثون به من خلال وسائل إعلامهم وأفلام السينما وغيرها من وسائل الإبهار والإشهار على المستوى الإعلامي والفكري والثقافي، هو زيف ووهم وكذب ونفاق على الشعوب كلها والعالم بأسره.

كلام الموسوي جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد المجاهد على طريق القدس هادي جهاد ديب (حيد الكرار) في حسينية البرجاوي في الجناح بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي. 

وتوجّه الموسوي لدول الغرب بالسؤال، أين هي دساتيركم وقوانينكم وتعاليمكم وحضارتكم من هؤلاء الذين يتطايرون أشلاء من نساء وأطفال؟ أليس هذا دليل واضح وساطع لا لبس فيه على كذبهم ونفاقهم، وعلى أن الحياة التي يتحدثون عنها والحماية التي يقدمونها والاحترام لحقوق الانسان، إنما هي لما يسمونه ويعتقدون به جنسهم الأبيض العنصري الذي لا يقيم وزنًا لأي أحد من الناس خارج العقيدة الصهيونية؟. 

وختم الموسوي بالقول: "هؤلاء لم يبلغوا مصاف الحضارة ولم يكونوا يومًا من الأيام كذلك، لا سيما وأنه عندما جاءت ساعة الحقيقة، انكشف كل هذا الطغيان والزيف والوهن والنفاق الغربي".

وتخلل الاحتفال التكريمي تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، وعرض لوصية الشهيد، ومجلس عزاء حسيني عن روح الشهيد وكل الشهداء.

الكيان الصهيونيالغرب

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة