موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

حركة "أمل" تشيّع الشهيد المجاهد أيمن إدريس في النبطية 
26/08/2024

حركة "أمل" تشيّع الشهيد المجاهد أيمن إدريس في النبطية 

بمأتمٍ شعبيّ، شيعت حركة "أمل" وأهالي مدينتي النبطية والخيام، الشهيد أيمن كامل إدريس الذي ارتقى أمس في أثناء قيامه بواجبه الجهادي في مواجهة العدوان "الإسرائيلي" دفاعًا عن لبنان والجنوب.

مراسم وداع الشهيد استهلت من أمام النصب التذكاري للعالم حسن كامل الصباح في النبطية، حيث سجي الجثمان الذي لفّ بعلم حركة "أمل" وعزفت له الفرقة الموسيقية في كشافة الرسالة الإسلامية لحن الشهادة، ثمّ أدّت ثلة من من إخوانه في "أفواج المقاومة اللبنانية - أمل" التحية ثمّ قسم الولاء ومتابعة المسيرة.

 ثمّ ألقى النائب علي حسن خليل كلمة حركة "أمل" قال فيها إنّ المقاومة واعية في إدارة التوازن بين عملها العسكري وبين الحركة السياسية.

وشارك في التشييع رئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك، عضو هيئة الرئاسة في الحركة خليل حمدان، النواب هاني قبيسي، أشرف بيضون، ناصر جابر، علي حسن خليل، أيوب حميد إلى جانب الشخصيات والفعاليات، علماء دين عوائل الشهداء والأهالي. 

وبعد أنّ أمّ إمام مدينة النبطية العلامة الشيخ عبد الحسين صادق الصلاة على الجثمان، جاب النعش شوارع المدينة على وقع الهتافات الحسينية، ليُنقل بعدها جثمان الشهيد إلى مدينته الخيام ويوارى في ثرى جبانتها.

حركة املالشهداء

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل