موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

حزب الله يعزز خدماته في الجنوب
27/08/2024

حزب الله يعزز خدماته في الجنوب

في ظل الأزمات المستمرة التي تمر بها المنطقة، يواصل حزب الله تقديم خدماته الإنسانية في منطقة الجنوب، حيث زار مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في الحزب، الحاج عبد الله ناصر، مركز مديرية جبل عامل الأولى في الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في مدينة صور. 

والتقى خلال الزيارة بالعاملين والمتطوعين في المركز، واطّلع على سير العمليات التي ينفذونها في مناطق صور وبنت جبيل ومرجعيون وحاصبيا.

وخلال لقائه مع العاملين في غرفة عمليات المديرية، تلقى ناصر شرحًا مفصلًا حول جهودهم في إطفاء الحرائق، والإسعاف، والإنقاذ، ورفع الأنقاض. وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها المنطقة من جراء الاعتداءات "الإسرائيلية" والأزمات الأمنية، أبدى العاملون استعدادهم التام لتقديم أفضل الخدمات وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأثنى ناصر على الجهود الكبيرة التي يبذلها الدفاع المدني، مشيرًا إلى تضحياتهم ومهامهم الإنسانية التي تعتبر أساسية في الظروف الحالية. كما أشاد بمرونة العناصر وابتكارهم في التعامل مع الحالات الطارئة، مقدمًا شهادات تقديرية للجرحى الذين أبدوا شجاعة كبيرة في مواجهة التحديات.

من جهته، رحب مدير مديرية الدفاع المدني عبد الله نور الدين بالزيارة، مؤكدًا أن المديرية تواصل عملها بجد، وفق توجيهات القيادة، مشيرًا إلى أنها سجلت حتى الآن عشرة شهداء، وأكثر من خمسين جريحًا في صفوف المسعفين. 

وأكد نور الدين أن المديرية ستبقى على أهبة الاستعداد لمواصلة جهودها مهما كانت التضحيات.

في ختام الزيارة، شدد ناصر على أن حزب الله سيواصل مساعيه لتقديم الدعم والخدمات لأهالي الجنوب في مختلف المجالات، معتبراً أن هذه الجهود جزء من المشروع الأوسع للحزب في خدمة الناس والمجتمع في ظل الظروف الصعبة.

 

حزب الله يعزز خدماته في الجنوبحزب الله يعزز خدماته في الجنوب

لبنانحزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة