موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

وفد من حزب الله جال على الجمعيات الأهلية في صيدا
28/08/2024

وفد من حزب الله جال على الجمعيات الأهلية في صيدا

جال وفد من حزب الله، برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، على عدد من الجمعيات الأهلية في مدينة صيدا الجنوبية وجوارها، مطّلعًا على نشاطها في ظل الظروف الأمنية القاسية جراء الاعتداءات الصهيونية اليومية على لبنان. وضمّ الوفد عضوي لجنة العلاقات في قطاع صيدا الحاج أحمد الجبيلي والدكتور أحمد دكور. 

وفد من حزب الله جال على الجمعيات الأهلية في صيدا

زار الوفد جمعية جامع البحر الخيرية ومستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية؛ حيث التقى مديرها العام الشيخ حسن صفدية وأعضاء الهيئة الإداريّة فيها. انتقل الوفد، بعد ذلك؛ إلى زيارة جمعية دار رعاية اليتيم، وكان اللقاء مع مدير الجمعية الدكتور سعيد مكاوي وعدد من أعضاء المجلس الإداري. 

كما زار الوفد مدير جمعية ناشط الدكتور ظافر الخطيب ومدير جمعية مؤسسة معروف سعد الثقافية الخيرية الاجتماعية الأستاذ وائل القبرصلي والهيئة الإدارية لجمعية عمل تنموي بلا حدود (نبع).

اختتمت الجولة بزيارة مقر جمعية النجدة الشعبية اللبنانية في صيدا؛ حيث التقى الوفد عددًا من أعضاء الهيئة الإدارية، وثمّن نشاط تلك الجمعيات في خدمة أهلنا والعوائل المتعفّفة والأيتام والمسنين؛ شاكرًا جهودهم الكبيرة بالرغم من الأوضاع والظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن.

حزب اللهصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة