موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

سلسلة اعتداءات للعدو الصهيوني على الجنوب: إصابة مدني متعاقد مع "اليونيفيل"
03/09/2024

سلسلة اعتداءات للعدو الصهيوني على الجنوب: إصابة مدني متعاقد مع "اليونيفيل"

يستمر العدو الصهيوني باعتداءاته على الجنوب، مستهدفًا القرى والبلدات، حيث شنّ الطيران الحربي المعادي غارة جوية استهدفت بلدة مركبا، بينما أغارت الطائرات الحربية الصهيونية على منطقة "كسارة العروش" في مرتفعات جبل الريحان بصاروخين من نوع جو - أرض.

كما أغار الطيران الحربي المعادي على أطراف بلدة عيتا الشعب.

وعلى طريق الخيام - الحمامص، أصيب أحد المدنيين المتعاقدين مع قوات "اليونفيل" الدولية، بعد تعرضه لإطلاق نار من مستوطنة "المطلة" أثناء انتظاره للقوات الدولية، التي كانت ستقلّه إلى أحد المواقع الحدودية. والمدني الجريح من بلدة إبل السقي، ويعمل "حلاق"، وكان ينتظر في سيارة "رابيد" خاصة قرب "مثلث أبو زينب" مقابل "المطلة" لتقله دورية للقوات الدولية نحو مقر القوة الإسبانية في منطقة "آبل القمح"، فأطلقت عليه قوات العدو النار، وأصيب بعدة طلقات، ونقلته قوات "اليونيفيل" على إثرها لمستشفى مرجعيون الحكومي.

بدوره، أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة في بيان عن إطلاق العدو "الإسرائيلي" النار على أحد المواطنين العابرين على طريق الخيام (تل نحاس)، مما أدى إلى إصابته بالرصاص على الجهة اليسرى للصدر، ما استدعى إدخاله لمستشفى مرجعيون الحكومي وإخضاعه لعملية.

وكانت قد تعرضت بلدة الخيام فجرًا لقصف مدفعي عنيف.

الجنوب

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة