موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

حميّة عرض مع وفد بلدية الشويفات شؤونًا إنمائية
06/09/2024

حميّة عرض مع وفد بلدية الشويفات شؤونًا إنمائية

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميّة، في مكتبه في الوزارة، وفدًا من بلدية الشويفات بحضور: مدير مكتب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال إرسلان أكرم مشرفية ورئيس البلدية نضال الجردي وعدد من أعضائها ورئيس دائرة الشويفات في الحزب الديمقراطي رشاد أبو فرج. وبُحثت، في هذا اللقاء، شؤون إنمائية مناطقية تعنى بها وزارة الأشغال العامة والنقل، في نطاق بلدية الشويفات.

أكد الوزير حميّة للوفد أن: "الشويفات بموقعها الجغرافي المهم، تستلزم تكامل الأشغال الدورية التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة والنقل مع باقي الإدارات والجهات الأخرى المسؤولة ضمن نطاقها. وذلك كل بحسب مسؤولياتها"، لافتًا إلى أن: "وزارة الاشغال العامة والنقل حريصة على الاستمرار القيام بواجباتها، وذلك ضمن نطاق صلاحياتها من دون أي تأخير أو إبطاء، وفقًا للاعتمادات المتوفرة لديها". وأشار إلى أن: "التوجيهات معطاة لوضع الإمكانات كافة وبذل الجهود كلها، لما فيه الصالح العام لجميع أهالي الشويفات وجوارها".

بدوره، شكر وفد البلدية الوزير حمية استقباله لهم، مؤكدًا أن: "وزارة الأشغال العامة والنقل عملت بعد تولي الوزير مهامه، على حل قضايا عدة عالقة ومزمنة مع بعض المرافق التابعة لها"، لافتًا إلى أن: "البلدية ستتواصل مع الإدارات والجهات المعنية، ضمن سياق تفعيل التكامل المشار إليه".

علي حمية

إقرأ المزيد في: لبنان