موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

 المقاومة الإسلامية تزف الشهيدين هاني عز الدين وعلي حسن عبد علي
11/09/2024

 المقاومة الإسلامية تزف الشهيدين هاني عز الدين وعلي حسن عبد علي

 زفّت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد هاني حسين عز الدين "إسماعيل" مواليد عام 2001 من بلدة دير قانون النهر في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس.

كما  زفّت المقاومة الإسلامية  الشهيد المجاهد علي حسن عبد علي "مالك" مواليد عام 2003 من بلدة عيتيت في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس.

الشهيد هادي حسين عز الدين
 
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد هاني حسين عز الدين "إسماعيل" مواليد عام 2001 من بلدة دير قانون النهر في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد علي حسن عبد علي 

 

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي حسن عبد علي "مالك" مواليد عام 2003 من بلدة عيتيت في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس.

المقاومة الإسلاميةالشهداء

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة