موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

التعبئة العمالية في بيروت جالت على جرحى العدوان 
22/09/2024

التعبئة العمالية في بيروت جالت على جرحى العدوان 

جال وفد التعبئة العمالية في قسم نقابات بيروت في حزب الله على  جرحى العدوان الصهيوني الذين أصيبوا يومي 17 و18 ايلول /سيتنمبر 2024 وشملت الجولة  الجرحى الذين يتابعون علاجهم في مستشفيى بهمن والساحل وتقدم الوفد السيد خضر ترحيني ومسؤول نقابات القطاع علي سعد.

 واكد السيد ترحيني للجرحى ان الأمة مدينة لكل قطرة دم نزفت من جراحكم، وأن سيل التضامن الوطني معكم، والعواطف الممزوجة بالغضب وإرادة الثأر والانتقام سيجرف لؤم هذا العدوّ وغدره، وسيكنسه ويزيله ويمحق شروره ويريح العالم كله من وبائه المهدّد للإنسانية.

 وحذّر شعوب العالم مناشدا اياهم التيقظ قبل فوات الاوان، من الطبيعة العدوانية الشريرة لهذا الكيان الصهيوني الذي ستطال شروره كلّ شعوب العالم عندما يشعر في لحظة ان مصالحه واردة هيمنته على العالم باتت مهدّدة وأن ابتزازه لمواقع القرار الأميركي والغربي مهدّد، فسيستهدف بنفس الأسلوب الذي يمارسه في فلسطين وغزّة ولبنان شعوب العالم نساء وأطفالا، وهو الماسك بهذه التكنلوجيا المتحولةالى إرادة تدمير للحياة وللإنسانية على أيدي الصهاينة وقد ارادها العالم إرادة بناء واعمار ورفاه. 
 
وقدم وفد التعبئة العمالية للحرحة ولعوائلهم الشريفة المنيات والدعاء بالشفاء العاجل وقدم لهم الورود البيضاء مكتوب عليها مدينون لتضحياتكم ولعذاباتكم ولكل قطرة دم نزفت من جراحاتكم وبها ستنتصر الأمة . 

لبنانحزب اللهوحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة