ابناؤك الاشداء

لبنان

أحدهما بحالٍ خطرة.. إصابة جنديَّيْن من "اليونيفيل" بنيران "إسرائيلية" جنوبي لبنان
11/10/2024

أحدهما بحالٍ خطرة.. إصابة جنديَّيْن من "اليونيفيل" بنيران "إسرائيلية" جنوبي لبنان

تواصل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اعتداءاتها المتكررة على مقارٍ لقوات الطوارئ الدولية "اليونيفيل"، التابعة للأمم المتحدة في جنوبي لبنان؛ فبعد استهدافها، أمس الخميس، مقرًا لـ"اليونيفيل" في الناقورة عاودت القوات، اليوم الجمعة، استهدافها أحد أبراج المراقبة لـ "اليونيفيل" في الناقورة، ما أدى إلى إصابة جنديين أحدهما بحالٍ خطرة.

كما أدّى الاعتداء الصهيوني إلى إقفال مدخل المركز، فيما أطلق العدو قذيفة مدفعية مستهدفة المدخل الأساسي للمركز في المكان ذاته. وأمس الخميس، أعلنت قوات "اليونيفيل" عن إصابة اثنين من عناصرها، من جراء قصف "إسرائيلي" استهدف ثلاثة مواقع لها، الأمر الذي أثار موجه تنديد أوروبية بالاعتداءات "الإسرائيلية".

في وقتٍ سابق، أكّد ضابط ميداني في المقاومة الإسلامية في لبنان لـقناة "الميادين"، أنّ الاحتلال يحاول اتخاذ قوات "اليونيفيل" دروعًا بشرية بهدف التغطية على فشله في التقدم.  

أضاف الضابط أنّ: "المجاهدين أبلغوا عن رصد تحرك غير اعتيادي لقوات الاحتلال خلف موقع عسكري للقوات الأممية، في بلدة مارون الراس، بينما طلبت غرفة عمليات المقاومة من المجاهدين التريّث وعدم التعامل مع التحرك، حفاظًا على حياة جنود قوات اليونيفيل".

اليونيفيلالعدوان الإسرائيلي على لبنان 2024

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل