ابناؤك الاشداء

لبنان

المقاومة الإسلامية: شهادة السنوار ستزيد المقاومة عزمًا وتصميمًا على المُضيّ قُدمًا على طريق تحرير فلسطين
18/10/2024

المقاومة الإسلامية: شهادة السنوار ستزيد المقاومة عزمًا وتصميمًا على المُضيّ قُدمًا على طريق تحرير فلسطين

 

زفّت المقاومة الإسلاميّة في لبنان في بيان "قائد طوفان الأقصى، رئيس ‏المكتب ‏السياسي في حركة المُقاومة الإسلاميّة في فلسطين حماس، الشهيد القائد يحيى السنوار "أبو إبراهيم"، الذي ارتقى مُقاومًا مُشتبكًا وشهيدًا على طريق القدس مع الشهيد القائد محمود حمدان "أبو يوسف"".

ولفتت إلى أنّ "الشهيد القائد "أبو إبراهيم" حاز كل أوسمة العزّة والكرامة"، وأوضحت "هو مقاومٌ من الجيل المُؤسس، جريحٌ لم تثنه الجراح عن الجهاد في سبيل الله، وأسيرٌ لأكثر من 20 عامًا، إلى قائد واحدة من أكثر العملياّت إذلالًا للمُحتل "الإسرائيلي" في تاريخه، وهي معركة طوفان الأقصى، ليختتم حياته الشريفة بأرفع الأوسمة الإلهيّة وسام الشهادة كما أحبَّ وتمنّى، في ميادين الجهاد، مشتبكًا وجهًا لوجه مع جنود جيش الاحتلال حتى الرمق الأخير".

وختمت المقاومة الإسلامية بيانها بالقول "شهادة القائد المُجاهد "أبو إبراهيم" ومَن سَبقه من قادة ومُجاهدي محور المقاومة، ستزيد المُقاومة في كل الميادين والمحاور، عزمًا وتصميمًا على المُضيّ قُدمًا على طريق تحرير فلسطين واجتثاث الغدّة السرطانيّة الصهيونيّة. هذا وعدُ الله لعباده المؤمنين، وكان وعد الله مفعولًا".

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماسيحيى السنوارطوفان الأقصى

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة