طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الإمام الخامنئي لطلاب الجامعات الأميركية: أنتم تشكلون الآن جزءًا من جبهة المقاومة
30/05/2024

الإمام الخامنئي لطلاب الجامعات الأميركية: أنتم تشكلون الآن جزءًا من جبهة المقاومة

وجّه آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي رسالة إلى الشباب والطلاب الجامعيّين في الولايات المتحدة الأميركيّة الذين نزلوا إلى الميدان للدفاع عن أطفال غزّة ونسائها.

وأكد الإمام الخامنئي في رسالته الموجهة للطلاب الجامعيين المناصرين لغزّة أنهم وقفوا الآنَ في الجهة الصحيحة مِن التاريخ الذي يطوي صفحاته.

وتابع قائلًا إنّ "هؤلاء الطلاب يشكلون جزءًا من جبهة المقاومة، وشرعوا بنضال شريف تحت ضغوط حكومتهم القاسية التي تجاهر بدفاعها عن الكيان الصهيوني الغاصب".

الإمام الخامنئي لفت في رسالته إلى أنّ الهدف من هذا الكفاح هو وقف الظلم الفاضح الذي ألحقته شبكة إرهابية عديمة الرحمة تدعى الصهيونية بالشعب الفلسطيني منذ أعوام خلت.

وقال في رسالته إنّ أكبر داعم لهذا الكيان الغاصب بعد المساعدات البريطانية الأولى هو حكومة الولايات المتحدة الأميركيّة التي ما زالَت تقدم له مختلف أنواع الدعم.

الإمام الخامنئي وصف تصريحات الولايات المتحدة بشأن الجريمة المروعة في غزّة بالنفاق، قائلًا إنّ الحكومة الأميركية وشركاءها امتنعوا حتّى الآن عن إبداء استيائهم ولو لمرة واحدة إزاء إرهاب الدولة هذا والظلم المتواصل في غزّة.

وأضاف أنّ ثورة الطلاب الجامعيين في الولايات المتحدة ألهمت الجامعات والناس في سائر الدول الأخرى بالنهوض، لافتًا إلى أنّ مساندة الأستاذة للطلاب حدث مهم إزاء سلوك الحكومة الأميركية البوليسي الفظ والضغوط الممارسة عليهم.

كما طمأن الإمام الخامنئي الطلبة الجامعيين قائلًا: "أودّ أن أطمئنكم بأن الأوضاع في طور التغيير اليوم وأمام منطقة غربي آسيا الحساسة مصير آخر، فالحقيقة في طور الظهور".

الإمام الخامنئي شدّد خلال رسالته على أنّ جبهة المقاومة باتت قوية وستغدو أكثر قوة والتاريخ يطوي صفحاته أيضًا.

وأوصى الإمام الخامنئي في ختام رسالته الطلاب في الولايات المتحدة بأن يتعرفوا إلى القرآن الكريم، قائلًا إنّ "جبهة المقاومة تمضي قدمًا بالاستلهام من تعاليمه وستحقق النصر بإذن الله".

الجامعات

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم