طوفان الأقصى

الخليج والعالم

قاآني للسنوار: الثأر لدم الشهيد هنية واجبٌ علينا
09/08/2024

قاآني للسنوار: الثأر لدم الشهيد هنية واجبٌ علينا

أكّد قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإسلامي في إيران، العميد إسماعيل قاآني، في رسالةٍ إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار أنّ "الثأر لدم القائد الشهيد إسماعيل هنية واجبٌ علينا، وهذا ما شدد عليه قائد الثورة والجمهورية في إيران".

وقال قاآني خلال رسالته إنّ "الجهاد البطولي لإخوتكم في المقاومة الإسلامية سيجعل أثر العقوبة على الاحتلال أكثر من الماضي، وسيؤدي إلى زوال هذا الكيان في أسرع وقت".

وتقدّم قاآني "بالتعازي مشفوعة بالتهاني لارتقاء شهيد الإسلام إسماعيل هنية"، مضيفاً أنّ "الشهيد هنية كان بحق قائدًا مغوارًا للمقاومة الإسلامية، وشخصية قيمة وصلبة وصانعة للوحدة في العالم الإسلامي".

وبمناسبة انتخاب السنوار رئيسًا للمكتب السياسي لحركة حماس، تابع قاآني أنّه "بمناسبة انتخابكم كشخصية ذات تاريخ مُشرّف في الجوانب القيادية والجهادية أتقدّم بالتهاني لكلّ أبطال حماس وغزّة والأمة".

وأردف: "ما أعظمه من انتخاب مناسب يُبيّن أنّ حماس لم تتراجع أمام اغتيال أكبر مسؤوليها السياسيين والجهاديين"، مضيفًا أنّه "بانتخاب قائد رشيد آخر أثبتت حماس أنها سلّمت راية عزّة حماس إلى من هو أكثر تأثيرًا في الميدان وهو مجاهد في سبيل الله".

وأكّد قاآني للسنوار أنّ "الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستبقى إلى جانب المقاومة ومعها في نفس الطريق لتحقيق الوعد الإلهي بتطهير القدس من الغدة السرطانية".
 

اسماعيل قاآنييحيى السنوار

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة