موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

الرئيس الإيراني: ماضون بقوة في دعم المقاومة الفلسطينية
03/09/2024

الرئيس الإيراني: ماضون بقوة في دعم المقاومة الفلسطينية

أكَّد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود بزشكيان، استعداد حكومته لمواصلة الدفاع الشامل عن نضال جميع المظلومين في العالم ضد جبهة الاستكبار، وخاصة مقاومة الشعب الفلسطيني المظلوم أمام الكيان الصهيوني الغاصب.

جاء ذلك في رسالة بعث بها الرئيس بزشكيان، إلى الملتقى الدولي بعنوان "المجاهدون في الغربة"، والذي عقد في دورته التاسعة باستضافة محافظة سمنان - شرق الجمهورية الإسلامية اليوم الثلاثاء 3 أيلول/سبتمبر 2024 ، واحتضن ضيوفًا من مختلف الدول الإسلامية الى جانب عدد من مسؤولي البلاد.

واستذكر رئيس الجمهورية، وزير الخارجية السابق الشهيد حسين أمير عبد اللهيان، ووصفه بـ "الدبلوماسي المفكر الذي قدم نموذجًا مثاليًا عن الدبلوماسي المقاوم".

وأضاف بزشكيان: "لقد أكدتُ منذ تسلمي المسؤولية في الحكومة الـ14، على دعمي المستديم للشعب الفلسطيني ومستضعفي العالم، واستعدادي التام وفي المجالات كافة لاستعادة حقوقهم".

وأشار إلى أنَّه "ينبغي لنا، في أي منصب أو ظروف كنا، أن نلزم أنفسنا الدفاع عن العدل وحماية المظلومين"، وتابع أنَّ "تحيُّز النخب والضمائر الحية نحو الدفاع عن العدالة واستعادة حقوق المضلومين، سيكون بمثابة نبراس ينير الطريق باتجاه مستقبل واعد وحياة مفعمة بالعدل والرخاء".

ايرانبزشكيان

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل