موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

كنعاني: الكيان الصهيوني وصل إلى مأزق إستراتيجي في طريقه من أجل البقاء
04/09/2024

كنعاني: الكيان الصهيوني وصل إلى مأزق إستراتيجي في طريقه من أجل البقاء

رأى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني بأن العصابة الإرهابية الحاكمة في "تل أبيب" وصلت إلى مأزق إستراتيجي في طريق اتّخاذ القرارات للحفاظ على بقاء الكيان الصهيوني واستمراريته.

وفي منشور له على صفحته الشخصية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كتب كنعاني: "بعد 11 شهرًا من الحرب الشاملة والمجنونة على قطاع غزّة والقتل الهمجي لأكثر من 41 ألف مواطن فلسطيني، نشبت خلافات بين قيادات صهيونية ما لبثت أن انتشرت كانتشار النار في الهشيم وفي سابقة من نوعها يشهد المجتمع الصهيوني استقالة مسؤولين عسكريين وأمنيين واحتجاجات وإضرابات جماهيرية في صفوفه".

وأضاف: "إن الفجوة المتزايدة في مجتمع ومؤسسات الكيان الصهيوني أصبحت الآن أمام أعين العالم أجمع، لدرجة أن بعض القادة والخبراء الصهاينة يتحدثون علنًا عن خطورة وعملية انهيار ما يسمّى بـ "إسرائيل"".

ورأى كنعاني في منشوره هذا أن العصابة الإرهابية الحاكمة في "تل أبيب" وصلت إلى مأزق إستراتيجي في طريق اتّخاذ القرارات للحفاظ على بقاء الكيان الصهيوني واستمراريته، وبطبيعة الحال، إذا بقي مجرم الحرب نتنياهو لفترة أطول، فإن التدهور الداخلي والدولي للكيان الصهيوني سوف يتسارع أكثر فأكثر".

وختم كنعاني مؤكدًا "أن صوت كسر وتحطم عظام الصهيونية بات يُسمع عاليًا"، لافتًا إلى أن من يقوم بدعم الصهاينة لمواصلة جريمتهم بحق الفلسطينيين وتنصلهم من المسؤولية القانونية والدولية، هم كمن يراهن على حصان خاسر ومحكوم عليه بالفشل.

الجمهورية الاسلامية في إيرانالكيان الصهيونيناصر كنعاني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة