ابناؤك الاشداء

الخليج والعالم

الحرس الثوري يزف العميد نيلفروشان شهيدًا في سبيل تحرير القدس الشريف
29/09/2024

الحرس الثوري يزف العميد نيلفروشان شهيدًا في سبيل تحرير القدس الشريف

أصدرت دائرة العلاقات العامة في حرس الثورة الإسلامية بيانًا أعلنت فيه عن ارتقاء معاون العمليات في حرس الثورة الإسلامية في لبنان المجاهد العظيم العميد عباس نيلفروشان والتحاقه برفاقه الشهداء العظام الخالدين في الهجوم الصهيوني الإرهابي الغاشم على ضاحية بيروت الجنوبية يوم الجمعة 27 أيلول/سبتمبر 2024.

وجاء في نص بيان حرس الثورة الإسلامية: "مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَیٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبۡدِیلࣰا (الأحزاب، ۲۳).

التحق معاون العمليات في حرس الثورة الإسلامية في لبنان العميد عباس نيلفروشان، وهو أحد القادة المحاربين القدامى والجرحى في فترة الدفاع المقدس، برفاقه الشهداء العظام الخالدين في الهجوم الصهيوني الإرهابي الغاشم على ضاحية بيروت الجنوبية".

أضاف البيان: "إن شهادة العميد نيلفروشان جاءت ترجمة للإيمان والتضحيات والنضال في سبيل الدفاع والحفاظ على أمن الوطن وفي سبيل تحرير القدس الشريف".

وأشار بيان حرس الثورة الإسلامية إلى أن الشهيد المجاهد العميد نيلفروشان قد أدى مهامه ومسؤولياته التي تسلمها في مسيرته النضالية والجهادية بكلّ فخر ونجاح واعتزاز.

وأوضح البيان أن الشهيد العميد نيلفروشان تولى مسؤوليات عديدة منها مساعد حرس الثورة الإسلامية في شؤون العمليات البرية، مساعد حرس الثورة الإسلامية في شؤون العمليات في هيئة الأركان العامة، عمادة كلية ومعهد أبحاث علوم الدفاع كما أشرف على تعليم وتدريب الموارد البشرية.

وختم: "وضمن إدانة حرس الثورة الإسلامية بشدة لجرائم الكيان الصهيوني المرتكبة بحق لبنان العزيز، يتقدّم بأحر التهاني وأسمى التعازي باستشهاد هذا الشهيد الغالي لقائد الثورة الإسلامية ولأسرته الكريمة ولرفاقه الشرفاء وأبناء الشعب الإيراني المقدر".

الجمهورية الاسلامية في إيرانحرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة