ابناؤك الاشداء

الخليج والعالم

تشييع مهيب للواء نيلفروشان.. وقادة حرس الثورة لـ"العهد": جبهة الحق هي المنتصرة 
16/10/2024

تشييع مهيب للواء نيلفروشان.. وقادة حرس الثورة لـ"العهد": جبهة الحق هي المنتصرة 

انتشر عطر الشهادة والشهيد مرة أخرى من كربلاء أبي الأحرار الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام إلى نجف أمير المؤمنين وأبي الشهداء الإمام علي عليه السلام ووصولًا إلى طهران الثورة الإسلامية ومن ثمّ إلى مشهد الإمام الرضا عليه السلام وقم السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها وأصفهان الشهادة التي شهدت تشييع مهيب لرفيق درب شهيدنا الأقدس سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اللواء الشهيد عباس نيلفروشان الذي انتقل إلى جانب سيد المقاومة إلى أعلى العليين ليلتحقوا على طريق القدس بقافلة شهداء كربلاء الإباء والمقاومة.

وحمل مئات الآلاف من أبناء الشعب الإيراني خلال مراسم تشييع الشهيد في المدن الإيرانية صور سيد شهداء الأمة سماحة السيد نصر الله وسيد شهداء المقاومة الفريق الحاج قاسم سليماني والشهيد اللواء نيلفروشان ورايات إيران ولبنان وفلسطين وحزب الله، مردّدين شعارات الموت لأميركا والموت لـ"إسرائيل".

وأكد الإيرانيون الاستمرار على نهج الشهداء ودعم المقاومة والشعبين الفلسطيني واللبناني، مجددين العهد مع أهداف الثورة الإسلامية وقيادتها الإمامين الخميني (رض) والخامنئي (حفظه الله).

وروح الجهاد والثورة والمقاومة هي السارية عند أبناء الشعب الإيراني الذي يعتبر تقديم الشهداء في هذا السبيل هو مبعث فخر وعزة له.

الإجرام الصهيوني لن يؤثر على عزم جبهة الحق في مواجهة الباطل

وفي تصريح لموقع العهد الإخباري قال نائب قائد حرس الثورة الإسلامية العميد حسين فدوي إنّ "هذه المشاركة المهيبة في مراسم تشييع الشهيد نيلفروشان تؤكد أنّ شعبنا مستمر على نهج المقاومة وأننا لن نتراجع عن نهج الجهاد في سبيل الله، ولذلك نرى أنّ القائد الشهيد عباس نيلفروشان حصل على أمنيته وهي الشهادة في سبيل الله".

وأضاف نائب قائد حرس الثورة الإسلامية يقول: إنّ "المجاهدين في سبيل الله لا يخافون من الأعداء في طريق المقاومة وتحقيق الأهداف الإلهية".

وبشأن تهديدات العدوّ الصهيوني قال نائب قائد حرس الثورة الإسلامية العميد حسين فدوي أنّ "المجرمين في العالم لأنهم جبناء يختارون الإرهاب والاغتيال وهذا الكيان الصهيوني الإرهابي جاء إلى المنطقة من خلال تنفيذ الاغتيالات، ولكن هذه التهديدات الصهيونية وعمليات الاغتيال لن تؤثر على عزم جبهة الحق في مواجهة الباطل".

الشعوب تحيا بمثل هذه الشهادة

بدوره قال المتحدث الرسمي باسم حرس الثورة الإسلامية العميد علي محمد نائيني في تصريح لموقع العهد الإخباري إنّ "الكيان الصهيوني المجرم لا يفهم بأن هذه الشعوب تحيا بمثل هذه الشهادة وهذه الأعمال الإرهابية الإجرامية لن تؤثر على الشعوب وجبهة المقاومة بل ستزيدها عزمًا وهذه الأيام ترون الانتصارات والإنجازات الكبرى الذي يحقّقها حزب الله وكما قال الأمام الخامنئي إنّ المقاومة الإسلامية من المؤكد ستكون المنتصرة في مواجهة العدوّ الصهيوني".

وأضاف: "إنّ هذه المواجهة بين جبهة الحق والباطل مستمرّة وأنّ العدوّ الصهيوني يقترب يومًا بعد يوم من الهزيمة والزوال وجبهة المقاومة تزداد قوة في جميع المجالات".

وختم مساعد قائد حرس الثورة الإسلامية بالقول: "إنّ "الشهداء هم مبعث الحياة الطيبة والقوّة عند الشعوب وساحات النضال والمجاهدين".

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم